زيت منظف مهدئ

KWD 20.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 5.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 5.00
بطاقة أمبر
اربح 240 نقاط أمبر
اللون:
لا يوجد
بحجم:
200 مل (باقي 1 فقط)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تخلصي من الشوائب والمكياج العصعب إزالته مع زيت التنظيف المهدئ من بوبي براون. صمم بتركيبة غنية وخفيفة الوزن لتنظيف البشرة وتغذيتها بلطف، مما يقلل من فرصة انسداد المسام أو ظهور البثور. معزز بمركب الزيوت النباتية المغذية المصنوع من بذور الميدوفوم، والتامانو، والتسوباكي، وجوز الكوكوي، وبذور عباد الشمس، والجوجوبا، والزيتون لترطيب بشرتك وراحتها أثناء تنظيفها.

رمز المنتج 216969593 / BEA216969584

تم تأسيسها في نيويورك عام 1991، وساعدت بوبي براون في تغيير وجه الجمال من خلال اتباع مفهوم طبيعي في الماكياج يشمل الجميع، ليس فقط ليكونوا على طبيعتهم ولكن ليمتلكوا إطلالاتهم الخاصة. وهذا ما لا تزال تمثله حتى اليوم. كل شيء يبدأ بالبشرة للحصول على تألق مفعم بالصحة والانتعاش، ويستمر باستخدام المنتجات متعددة الوظائف والألوان المصححة للون البشرة الطبيعي – الجمال موجود في كل لحظة من لحظات الحياة الحقيقية.

تسوق بوبي براون
  • قومي بالتدليك على البشرة الجافة بأيدي جافة، بدءاً من الخدين، ثم الأنف والجبهة والصدغين وخط الفك والذقن والشفة العليا.
  • امسحي بلطف على العيون والشفاه المغلقة.
  • بللي اليدين، ثم قومي بالتدليك مرة أخرى للاستحلاب.
  • اشطفيه واتركي البشرة حتى تجف.

إيزوبروبيل بالميتات، خماسي إريثريتيل رباعي إيثيل هكسانوات، بوليبوتين، Peg-20 غليسيريل ثلاثي إيزوستيرات، إيزوهيكساديكان، Peg-8 ثنائي إيزوستيرات، زيت بذور أليريتيس مولوكانوس، Peg-12 ثنائي إيزوستيرات، توكوفيرول، زيت بذور ليمنانثس ألبا (رغوة المروج)، زيت فاكهة أوليا أوروبايا (الزيتون)، دوار الشمس. زيت بذور أنوس (عباد الشمس)، ميثيل ديهيدروجاسمونات، زيت بذور سيموندسيا تشينينسيس (الجوجوبا)، شمع زهرة الياسمين (الياسمين)، زيت بذور كالوفيلوم إنوفيلوم، زيت بذور الكاميليا جابونيكا، زيت لافاندولا هيبريدا، زيت لافاندولا أنجوستيفوليا (اللافندر)، بيسابولول، جليسرين، جليسيريل لوريت، ماء/أكوا/أو، بنتيلين جليكول، ثنائي بنتايريثريتيل ثلاثي بولي هيدروكسي ستيرات، أسيتات ليناليل، أسيتات توكوفيرل.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق