زيت لتنظيف البشرة وتهدئتها

KWD 8.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.00
بطاقة أمبر
اربح 96 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
30ml
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يمكنك الآن استخدام زيت تنظيف البشرة وتهدئتها من بوبي براون لإزالة مكياج العين الذي يدوم طويلاً بفضل احتوائه على مزيج مغذٍ من الزيوت النباتية التي تعمل على إذابة الشوائب السطحية بلطف. ويعمل جوز الكوكوي وزنبق الماء الأبيض وخلاصة توت الغوجي على تهدئة البشرة، بينما تمنح زهرة الياسمين البشرة شعورًا بالراحة والترطيب.

رمز المنتج :
217662603
/
BEA217662546xNoColor
/
BEA217662546

تم تأسيسها في نيويورك عام 1991، وساعدت بوبي براون في تغيير وجه الجمال من خلال اتباع مفهوم طبيعي في الماكياج يشمل الجميع، ليس فقط ليكونوا على طبيعتهم ولكن ليمتلكوا إطلالاتهم الخاصة. وهذا ما لا تزال تمثله حتى اليوم. كل شيء يبدأ بالبشرة للحصول على تألق مفعم بالصحة والانتعاش، ويستمر باستخدام المنتجات متعددة الوظائف والألوان المصححة للون البشرة الطبيعي – الجمال موجود في كل لحظة من لحظات الحياة الحقيقية.

تسوق بوبي براون

• دلكيه على البشرة الجافة بيديك الجافتين، بدءاً من الخدين، ثم الأنف، والجبهة، والصدغين، وخط الفك، والذقن، والشفة العليا، أغلقي عينيك وشفتيك ودلكيها بلطف بللي يديك، ثم دلكي بشرتك مرة أخرى ليتحول إلى مستحلب اشطفي البشرة وجففيها بالتربيت.

أيزوبروبيل بالميتات، بنتا إريثريتيل تيترا إيثيل هيكسانويت، بوليبوتين، غليكول البولي إيثيلين-20 غليسريل ثلاثي أيزوستيرات، أيزوهيكساديكان، ثنائي أيزوسترات بولي إيثيلين غليكول-8، زيت بذور الكوكوي، ثنائي أيزوسترات بولي إيثيلين غليكول-12، توكوفيرول، زيت بذور الميدوفوم، زيت ثمار الزيتون، زيت بذور دوار الشمس، ميثيل ديهيدروجاسمونات، زيت بذور الجوجوبا، شمع زهرة الياسمين، زيت بذور التامانو، زيت بذور الكاميليا اليابانية، زيت اللافندر، زيت اللافندر، بيسابولول، غليسرين، لورات الغليسريل، ماء، غليكول البنتلين، ثنائي بينتاريثريتل ثلاثي بولي هيدروكسي السيترات، ليناليل أسيتات، توكوفيرل أسيتات،

يرجى العلم بأن قوائم المكونات قد تتغير أو تختلف من وقت لآخر. يرجى الرجوع إلى قائمة المكونات الموجودة على عبوة المنتج التي تتلقاها للحصول على أحدث قائمة بالمكونات.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق