كريم اور روج الغني

KWD 139.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 34.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 34.75
بطاقة أمبر
اربح 1.668 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة ايف سان لوران كريم اور روج بتركيبة فاخرة تستهدف إصلاح التلف الناتج عن العوامل التي تعرضت لها بشرتك في اليوم السابق، فهو يتميز بقوام مخملي فاخر وتركيبة غنية بالزعفران تعمل على تهدئة البشرة واستعادة تماسكها وتعزيز إشراقها وشبابها، مما يجعله خيارًا مثاليًا لا غنى عن اقتنائه.

مناسب لجميع أنواع البشرة ومثالي للبشرة العادية والجافة

رمز المنتج 216022667 / BEA216022660

قام ايف سان لوران بتصميم علامته التجارية الفاخرة عام 1961، واعتمد في تصاميمه على إضافة لمسة مميزة وبصمة خاصة تدمج بين مختلف الثقافات وتعكس روح الموضة المعروفة عن عالم الأزياء الفرنسية، وبعد النجاح الباهر التي لاقته الملابس، قامت العلامة التجارية بالدخول إلى عالم العطور ومستحضرات التجميل، وتشتهر ماركة اف سان لوران حالياً بتشكيلات غاية في الفخامة من الإكسسوارات والعطور ومستحضرات المكياج التي تبهر الجميع بجودتها الخيالية. يأتي لكم موقع بلومينغديلز بمجموعة مختارة للرجال والنساء من إصدارات إيف سان لوران المتاحة للشراء أونلاين، ويشمل ذلك أرقى وأروع العطور في العالم، وأدوات المكياج الرائعة بدءاً من أحمر الشفاه وقلم محدد العيون وصولاً الماسكارا وكريم الأساس، والكثير من المنتجات التي ستكون إضافة رائعة إلى مجموعة مستحضرات التجميل والعطور الفاخرة الخاصة بكم.

تسوق ايف سان لوران

ضعي كمية صغيرة من كريم اور روج الغني على أطراف أصابعك. قم بتدفئة التركيبة على طول أصابعك بكلتا يديك.

ضعي كريم اور روج الغني على الجفون السفلية باستخدام حركات النقر ذهابًا وإيابًا بأطراف الأصابع. قومي بتنعيم الجفون العلوية من الزاوية الداخلية للعين إلى الزاوية الخارجية. كرري ذلك مرتين على محيط العين. 

تحفيز نقاط الطاقة الموجودة تحت الحاجبين: عند قاعدة الحاجب وقوسه وذيله ثم على الصدغ.

ماء، جليسرين، ثنائي الميثيكون، نبات الأركان، سبينوزا، زيت البذور، ميثيل غلوكيث-10 دينات الكحول، بولي أيزوبيوتين مهدرج، كحول سيتيلي، حمض الستيريك، بوليمر فينيل بيروليدون ستيريل، كحول بروبيلين، غليكول حمض النخليك، غليسيريل البيهينيك، زعفران، خلاصة زهور C13-14، إيزوبارافين بولي إيثيلين غليكول-100 ستيرات، بولي إيثيلين غليكول-20 ستيرات، شمع العسل، ترابيهينين، نبات روسكو اكوليتيس، خلاصة الجذور، غليسيريل البيهينيك، ستيرات الغليسيريل، إيزوسوربيد ثنائي الميثيل، كافيين ميثيل سيلانول/سيليكات بوليمر متقاطع، هياليورنات الصوديوم، هيدروكسيد الصوديوم، حمض الميرستيك، طحلب المكورات الدموية بلوفياليس، خلاصة، نشا الألومنيوم، أوكتنيلسكسينات أدينوزين، بروبانيديول هيدروكسي بروبيل، تيترا هيدروبيرانتريول، كابريليك/كابريك، ثلاثي الغليسريد، كابريلويل حمض الساليسيليك، لوريث-7 بانثينول بولي أكريلاميد أوكتيل دوديكانول، توكوفيرل أسيتات بنتا إريثريتيل تيترا دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسيناميت، فينوكسي إيثانول كلورهيكسيدين، ديغلوكونات، لينالول، جيرانيول ليمونين، سيترونيلول عطر

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق