عبوة إعادة ملء أو دو بارفان مايسلف

KWD 46.250
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 11.56
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 11.56
بطاقة أمبر
اربح 555 نقاط أمبر
اللون:
لا يوجد
بحجم:
150 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة ايف سان لوران عبوة إعادة ملء أو دو بارفان مايسلف الذي يعد كتعبير عن الرجولة الحديثة، يعتبر احتفال بالأوجه والعواطف المتنوعة التي تحدد هوية الرجل. مايسلف هو أول عطر مقدم من الماركة في مستحضرات التجميل ويتميز بتركيبة خشبية وزهرية تحددها نفحات البرغموت وزهر البرتقال والباتشولي. احتضن الفروق الدقيقة في هويتك مع هذا العطر الرجالي الجريء والمتطور.

مكونات العطر:

المكونات العليا: البرغموت

المكونات الوسطى: زهر البرتقال

المكونات الأساسية: الباتشولي الإندونيسي، أمبروفيكس

رمز المنتج 216576762 / BEA216576761

قام ايف سان لوران بتصميم علامته التجارية الفاخرة عام 1961، واعتمد في تصاميمه على إضافة لمسة مميزة وبصمة خاصة تدمج بين مختلف الثقافات وتعكس روح الموضة المعروفة عن عالم الأزياء الفرنسية، وبعد النجاح الباهر التي لاقته الملابس، قامت العلامة التجارية بالدخول إلى عالم العطور ومستحضرات التجميل، وتشتهر ماركة اف سان لوران حالياً بتشكيلات غاية في الفخامة من الإكسسوارات والعطور ومستحضرات المكياج التي تبهر الجميع بجودتها الخيالية. يأتي لكم موقع بلومينغديلز بمجموعة مختارة للرجال والنساء من إصدارات إيف سان لوران المتاحة للشراء أونلاين، ويشمل ذلك أرقى وأروع العطور في العالم، وأدوات المكياج الرائعة بدءاً من أحمر الشفاه وقلم محدد العيون وصولاً الماسكارا وكريم الأساس، والكثير من المنتجات التي ستكون إضافة رائعة إلى مجموعة مستحضرات التجميل والعطور الفاخرة الخاصة بكم.

تسوق ايف سان لوران
  • يخزن في مكان جاف، بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة للحفاظ على ثبات العطر وسلامته.
  • يطبق على نقاط النبض حسب الرغبة. لا يفرك العطر على الجلد.

كحول، عطر، ماء، ليمونين، لينالول، كومارين، سيترونيلول، بوتيل ميثوكسيديبنزويلميثان، ألفا إيزوميثيل أيونون، سيترال، ميثيل أنثرانيلات، جيرانيول، قرفة، إيزويوجينول، فارنيسول، Ci 60730/Ext. بنفسجي 2، Ci 14700/أحمر 4، Ci 19140/أصفر 5، Ci 42090/أزرق 1

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق