مرطب للشفاه مغذي بخلاصة فاكهة الباشن

KWD 12.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.00
بطاقة أمبر
اربح 144 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
15g
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احصلي على شفاه ناعمة وحريرية مع مرطب الشفاه المغذي للغاية من ايسولوجي. يتميز بمستخلص فاكهة باشن مع خمسة ببتيدات لتثبيتها ونفخها، زبدة الشيا لقفل الرطوبة، فيتامين E للحصول على جرعة من مضادات الأكسد وزيت الأفوكادو فائق النعومة. يترك الشفاه بملمس مخملي ومظهر أكثر امتلاءً ونعومة.

  • نباتي
  • خالي من المنتجات الحيوانية
رمز المنتج 215931686 / BEA215931666

ايسولوجي هي ماركة مستدامة للعناية بالبشرة، تقدم مجموعة من المنتجات المبتكرة والمثبتة علمياً لمعالجة مشكلات البشرة المختلفة. تستخدم الماركة الأسترالية مزيجاً من المكونات الطبيعية والنقية في تركيباتها، كما أن منتجاتها نباتية وتحترم البيئة والحيوان. أهم ما يميز حلول ايسولوجي هو استخدام تقنية الهيدروجيل، وهي تقنية متطورة تساعد على تغلغل المكونات الفعالة في أعماق البشرة، مما يحقق الفوائد المستهدفة منها حيثما كانت هناك حاجة أكبر إليها.

تسوق ايسولوجي

فازلين، ديمر ديلينولي ديمر ديلينولات ، فيتوستريل / إيزوستيريل / سيتيل / ستيريل / / بهينيل ديمر ديلينولاتي ، ،الدهون الثلاثية الكابريك / الكابريك ، ستيرلكونيوم هيكتوريت ، زيت الخروع المهدرج ، كربونات البروبيلين ، عطر، زيت الفاكهة ، زيت البرسيا جراتيسيما (الأفوكادو) ، توكوفيرول ، ماء ، بوتيلين جليكول ، مستخلص فاكهة باسيفلورا إيدوليس ، 1 ، 2-هيكسانديول ، إيثيل هكسيل جليسرين ، أسيتيل هيكساببتيد -8 ، جلوتاثيون ، أوليجوبيبتيد -29 ، أوليجوبيبتيد -32 ، بالميتويل خماسي الببتيد -4 ، بالميتويل ثلاثي الببتيد -1

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق