كريم لتهدئة البشرة

ECO POSITIVE
KWD 90.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 22.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 22.50
بطاقة أمبر
اربح 1.080 نقاط أمبر
اللون:
No color
بحجم:
50ml (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يغذي هذا الكريم المقدم من أوغستينوس بدر البشرة بشكل مكثف كما يصلح البشرة الجافة والمجهدة. يمتاز بقوام غني ناعم تمتصه البشرة بسرعة بدون التسبب في جهلها دهنية أو سد مسامها. مصنوع من TFC8 المميز للماركة والذي يعد مزيجا خاصا من الأحماض الأمينية والفيتامينات عالية الجودة والجزيئات المركبة - لتحفيز التجديد الطبيعي للبشرة ومنحك بشرة أكثر شبابًا بمرور الوقت.

رمز المنتج 215775353 / BEA215775348

بالاعتماد على أعلى مستويات العلوم التطبيقية والأبحاث العلمية المتقدمة، انطلقت ماركة اوغستينوس بدر عام 2018 لتوفر لكِ أفضل منتجات ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر المدعمة بتقنيات مُبتكرة تعمل على تنشيط وتجديد البشرة والشعر لإعطائهما صحة مثالية وإشراقة لا تضاهى. اكتشفي تشكيلة من الكريمات والمستحضرات العلاجية والزيوت والكثير من المستحضرات الفخمة التي ستمنح بشرتكِ وشعركِ أقصى درجات الجمال. تسوقي أونلاين في الكويت من اوغستينوس بدر أدناه!

تسوق اوغستينوس بدر

ماء، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، جليسرين، ثلاثي الغليسريد C10-18، ديكابريليل إيثير، زبدة الشيا، كحول السيتياريل، سيترات ستريت غليسريل، ستيرات الغليسيريل، زيت نباتي، أوكتيل دوديكانول، زيت حبة البركة، زيت زهرة الربيع المسائية، بانثينول، كابريلات الغليسريل، زيت نباتي مهدرج، نياسيناميد، غلوتامات ستيرويل الصوديوم، زنك حمض البِيروغلوتاميك، بولي أكريلات كروس بوليمر-6، بنزوات الصوديوم، شمع كانديليلا، بروتين الأرز المهدرج، مالتوديكسترين، حمض الستريك، تاتارول، خلاصة أوراق الكاميليا الصينية، ليسيثين مهدرج، توكوفيرل أسيتات، صمغ زنتان، توكوفيرول، غلوتامين الألانيل، أرجينين، أوليجوببتيد-177، سوربات البوتاسيوم، كلوريد الصوديوم، الفينيل ألانين، زيت بذور الحويرنة

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق