نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

اوريب
بخاخ سوبرفاين للشعر

نفذت الكمية
KWD 8.500
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

بخاخ سوبرفاين للشعر

KWD 8.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.13
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.12
بطاقة أمبر
اربح 102 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

صممت ماركة اوريب هذا البخاخ بتقنية جديدة تمنح الشعر المرونة واللمعان والنعومة اللازمة لسهولة تصفيفه مع لمسة فائقة الجفاف لا تتسبب في تلف مظهر الشعر المصفف.

طريقة الاستخدام:يرش على الشعر عند الحاجة إلى تثبيته بشكل بسيط
رمز المنتج 211447383 / BEA211447359

أصبحت ماركة اوريب الأمريكية مرادفاً للفخامة والجودة والابتكار في مجال العناية بالشعر، فهي تتميز بتشكيلة متنوعة من المنتجات والمستحضرات التي توفر أقصى درجات العناية للشعر لتبرز جماله الطبيعي وتعيد له مظهره الحيوي. توفر اوريب تشكيلة من المستحضرات التي تمتاز بمستخلصات طبيعية وزيوت فخمة وتركيبات متطورة تدلل شعركِ من جذوره، بدءاً من البخاخات العلاجية للتحكم في إفراز الدهون بشكل طبيعي وزيادة كثافة الشعر، وانتهاءً بتشكيلة الشامبو لزيادة اللمعان وتحسين اللون وتعزيز الترطيب. احصلي على الشعر الذي لطالما حلمتي به مع مجموعة منتجات اوريب المتاحة للشراء أونلاين في الكويت أدناه!

تسوق اوريب

إس دي كحول 40 بي (كحول دينات)، هيدروفلوروكربون 152ايه، أوكتيل أكريلاميد/أكريليت/بيوتيل أمينو إيثيل/ميثاكريليت كوبوليمر، أمينوميثيل بروبانول، غلسرين، سترات أسيتيل ثلاثي الإيثيل، بولي إيثيلين غلايكول/بولي بروبيلين غلايكول -18/18 دايميثيكون، ماء، بانثينول، خلاصة راتنج العنبر، خلاصة ثمار الكيوي، خلاصة أوراق الصبار، خلاصة جذور الزنجبيل، خلاصة ثمار المانجو، خلاصة زهرة الآلام، خلاصة ثمار البطيخ، خلاصة أوراق/زهور الإديوليس، خلاصة ثمار الليتشي، إيه إم بي إيسوستيرويل بروتين القمح المحلل، بينزفينون-4، عطر، ليمونين، هكسيل سينامال، لينالول، سترال

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق