نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

اوريب
بخاخ ايربرش روت تاتش اب

نفذت الكمية
KWD 12.750
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

بخاخ ايربرش روت تاتش اب

KWD 12.750
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.19
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.18
بطاقة أمبر
اربح 153 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
75 مل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تخلصي من الشعر الرمادي أو استعيدي حيوية الخصلات الفاتحة بين مواعيد زيارات صالون التجميل مع بخاخ ايربرش روت تاتش اب الذي تقدمه ماركة اوريب بأصباغ فائقة الدقة تُدمج بسهولة مع لون شعرك الطبيعي في أي وقت وعلى أي منطقة من الشعر. ويتميز بتركيبة بودرة سريعة الجفاف تمتص الأوساخ والزيوت لإنعاش الشعر.

رمز المنتج 213953091 / BEA213953081

أصبحت ماركة اوريب الأمريكية مرادفاً للفخامة والجودة والابتكار في مجال العناية بالشعر، فهي تتميز بتشكيلة متنوعة من المنتجات والمستحضرات التي توفر أقصى درجات العناية للشعر لتبرز جماله الطبيعي وتعيد له مظهره الحيوي. توفر اوريب تشكيلة من المستحضرات التي تمتاز بمستخلصات طبيعية وزيوت فخمة وتركيبات متطورة تدلل شعركِ من جذوره، بدءاً من البخاخات العلاجية للتحكم في إفراز الدهون بشكل طبيعي وزيادة كثافة الشعر، وانتهاءً بتشكيلة الشامبو لزيادة اللمعان وتحسين اللون وتعزيز الترطيب. احصلي على الشعر الذي لطالما حلمتي به مع مجموعة منتجات اوريب المتاحة للشراء أونلاين في الكويت أدناه!

تسوق اوريب
  • رجيه جيدًا. 
  • يُرش برفق على الجذور لإخفاء لونها. يُترك حتى يثبت على الشعر 
  • لن تلاحظي الفرق.

أيزوبوتان، هيدروفلوروكربون 152ايه، إس دي كحول 40 بي (كحول دينات)، بيوتان، ثنائي ميثيل إميدازوليدينون نشا الأرز، عطر، نشا الألومنيوم أوكتنيلسكسينات، أيزوبروبيل بالميتات، إيزوبروبيل ميريستات، سيكلوبنتاسيلوكسان، ماء، كوبوليمر أكريلات، كربونات المغنيسيوم، فينيل بوليمر/فينيل أسيتات بوليمرات، كلوريد السيتريمونيوم، إيثيل هكسيل ميثو أكسيسينامات، غلسرين، بانثينول، زيوليت، بولي كواتيرنيوم-59، بوتيلين غليكول، خلاصة ثمار البطيخ، خلاصة ثمار الليتشي، بيس سيتيريال أمودايميثيكون خلاصة أوراق/زهور الإديوليس، فينوكسي إيثانول، خلاصة راتنغ بنزوين الإصطرك، حمض الستريك، سوربات البوتاسيوم، بنزوات الصوديوم، حمض البِيروغلوتاميك، ليمونين، هكسيل سينامال، لينالول، ميكا، CI 77163 (أوكسيكلوريد البزموت)، CI 77492 (أكاسيد الحديد)، CI 77499 (أكاسيد الحديد)، CI 77489 (أكاسيد الحديد).

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق