نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

اوريب
بخاخ ايربراش للجذور والشعر الأبيض

نفذت الكمية
KWD 12.750
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

بخاخ ايربراش للجذور والشعر الأبيض

KWD 12.750
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.19
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.18
بطاقة أمبر
اربح 153 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
75 مل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يغطي بخاخ ايربراش من اوريب اللون الرمادي والجذور غير المصبوغة أثناء التنقل. تمتزج الأصباغ الدقيقة بسلاسة مع لون شعركم لتحقيق أقصى قدر من التغطية، بينما تمتص تركيبة المسحوق سريعة الجفاف الأوساخ والزيوت لإنعاش الشعر. احتفظوا به في حقيبتكم أو حقيبة أدوات العناية الشخصية لسهولة الصيانة بين مواعيد العناية بالشعر.

رمز المنتج 213953092 / BEA213953082

أصبحت ماركة اوريب الأمريكية مرادفاً للفخامة والجودة والابتكار في مجال العناية بالشعر، فهي تتميز بتشكيلة متنوعة من المنتجات والمستحضرات التي توفر أقصى درجات العناية للشعر لتبرز جماله الطبيعي وتعيد له مظهره الحيوي. توفر اوريب تشكيلة من المستحضرات التي تمتاز بمستخلصات طبيعية وزيوت فخمة وتركيبات متطورة تدلل شعركِ من جذوره، بدءاً من البخاخات العلاجية للتحكم في إفراز الدهون بشكل طبيعي وزيادة كثافة الشعر، وانتهاءً بتشكيلة الشامبو لزيادة اللمعان وتحسين اللون وتعزيز الترطيب. احصلي على الشعر الذي لطالما حلمتي به مع مجموعة منتجات اوريب المتاحة للشراء أونلاين في الكويت أدناه!

تسوق اوريب
  • رجوه جيدا.
  • يرش بخفة على الجذور لإخفائها على الفور.
  • اتركوه ليجف.

إيزوبوتان، هيدروفلوروكربون 152أ، كحول SD 40-B (دينات الكحول)، البيوتان، نشا الأرز ثنائي ميثيلميدازوليدينون، إيزوبروبيل بالميتات، إيزوبروبيل ميريستات، سيكلوبنتاسيلوكسان، أكوا/ماء/أو، بوليمر VP/VA كوبوليمر، كلوريد السيتريمونيوم، سيليكا، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات، جليسرين ، بانثينول، زيوليت، بولي كواتيرنيوم-59، ​​بوتيلين جليكول، مستخلص فاكهة سيترولوس لاناتوس (البطيخ)، مستخلص فاكهة الليتشي تشينينسيس، بيس-سيتيريل أموديميثيكون، مستخلص زهرة/أوراق ليونتوبوديوم ألبينوم، فينوكسي إيثانول، مستخلص راتنج بنزوين الستيراكس، حمض الستريك، سوربات البوتاسيوم، بنزوات الصوديوم، BHT، عطر/عطر، ليمونين، هيكسيل قرفة، لينالول، CI 77499 (أكاسيد الحديد)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق