نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

اوريب
بخاخ ايربراش روت لإصلاح مظهر الشعر

نفذت الكمية
KWD 11.000
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

بخاخ ايربراش روت لإصلاح مظهر الشعر

KWD 11.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.75
بطاقة أمبر
اربح 132 نقاط أمبر
اللون:
بني داكن
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يغطي هذا البخاخ من اوريب جذور الشعر والشعر الرمادي ويمنح الشعر الحيوية بسهولة، حيث يحتوي على أصباغ دقيقة تمتزج بسلاسة مع لون الشعر الطبيعي عند الحاجة.

طريقة الاستخدام:يرش على الجذور
رمز المنتج 209278367 / BEA209278362

أصبحت ماركة اوريب الأمريكية مرادفاً للفخامة والجودة والابتكار في مجال العناية بالشعر، فهي تتميز بتشكيلة متنوعة من المنتجات والمستحضرات التي توفر أقصى درجات العناية للشعر لتبرز جماله الطبيعي وتعيد له مظهره الحيوي. توفر اوريب تشكيلة من المستحضرات التي تمتاز بمستخلصات طبيعية وزيوت فخمة وتركيبات متطورة تدلل شعركِ من جذوره، بدءاً من البخاخات العلاجية للتحكم في إفراز الدهون بشكل طبيعي وزيادة كثافة الشعر، وانتهاءً بتشكيلة الشامبو لزيادة اللمعان وتحسين اللون وتعزيز الترطيب. احصلي على الشعر الذي لطالما حلمتي به مع مجموعة منتجات اوريب المتاحة للشراء أونلاين في الكويت أدناه!

تسوق اوريب

ايزوبيوتان، هيدروفلوروكربون 152ايه، دينات الكحول، بيوتان، ثنائي ميثيل إميدازوليدينون نشا الأرز، بانثينول، خلاصة راتنج العنبر، خلاصة ثمار البطيخ، خلاصة أوراق/زهور الإديوليس، خلاصة ثمار الليتشي، نشاء الألومنيوم أوكتنيلسكسينات، كلوريد السيتريمونيوم، بولي كواتيرنيوم-59، أيزوبروبيل بالميتات، إيزوبروبيل ميريستات، سيكلوبنتاسيلوكسان، كوبوليمر أكريلات، فينيل بوليمر/فينيل أسيتات كوبوليمر، بيس سيتيريال أمودايميثيكون، إيثيل هكسيل ميثو أكسيسينامات، زيوليت، ميكا، سيتياريث-7، سيتياريث 25، غلسرين، بوتيلين غليكول، كربونات المغنيسيوم، ماء، حمض الستريك، فينوكسي إيثانول، بنزوات الصوديوم، سوربات البوتاسيوم، لينالول، عطر، ليمونين، هكسيل سينامال، CI 77163 (أوكسي كلوريد البزموت)، Ci 77492،  Ci 77489،  سي آي 77499

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق