نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

اورجلاس
ماسكارا انلوكد انستانت اكستينشنز

نفذت الكمية
KWD 14.750
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

ماسكارا انلوكد انستانت اكستينشنز

KWD 14.750
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.69
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.68
بطاقة أمبر
اربح 177 نقاط أمبر
اللون:
أسود أولترا
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احصلي على إطلالة رموش جذابة مع ماسكارا انلوكد انستانت اكستينشنز من اورجلاس بفضل تركيبتها المثالية التي تعمل على تحديد الرموش ورفعها وإطالتها. تتميز بتقنية فيلم-فورمينغ التي تغلف كل رمش بألياف خفيفة الوزن للحصول على رموش متباعدة ومضادة للتلطخ.

  • يضيف لمسة أكثر طولاً وكثافة على الرموش الطبيعية
  • يمنحك تأثير رموش إصطناعية
  •  تركيبة مقاومة للتلطخ
  • يمكن إزالته بسهولة بالماء الدافئ
  • نباتي وخالي من المنتجات الحيوانية
رمز المنتج 214388084 / BEA214387928

تشتهر ماركة اورجلاس المختصة في عالم التجميل بأعلى معايير الجودة من خلال مستحضرات ومنتجات فاخرة بتركيبات متطورة تضمن لكِ أفضل النتائج، وقد انطلقت هذه العلامة التجارية عام 2004 من مدينة نيويورك، ونجحت في الوصول إلى كافة أنحاء العالم بفضل مجموعتها الاستثنائية النباتية الصديقة للبيئة التي تمتاز بتنوع كبير يناسب كافة أنواع البشرة. انغمسي في عالم اورجلاس، حيث يتلاقى السحر والابتكار مع المكونات ذات الجودة العالية لخلق تجربة جمال في قمة الروعة. ارفعي روتين مكياجكِ اليومي واكتشفي جاذبية مستحضرات التجميل المتاحة للشراء أونلاين في الكويت أدناه!

تسوق اورجلاس

ماء / أكوا، أكريلات / إيثيل هكسيل أكريليت كوبوليمر، كحول دينات، جليسريل ستيرات، جلسرين، ثنائي ميثيكون، جليسريل ستيرات سي  vp / إيكوزين كوبوليمر، كوبرنيكيا سيريفيرا (كارنوبا) شمع / كوبرنيكيا سيريفيرا بارك، زبدة شيميريك)، زيت بذور Ricinus Communis (الخروع)، بوتيلين جلايكول، مستخلص زهرة كاميليا جابونيكا، ثنائي الصوديوم Edta، إيثيل هكسيل الغليسرين، لوريث -21، ميثيل جلوكامين، حمض ميريستيك، حمض البالمتيك، بانثينول، بي في بي، توكوفيرول، تروميثامين، أكسنتان الصمغ (صمغ الزانثان، الفينول) 77499)، أولترامارين (ci 77007).

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق