نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

اورجلاس
أحمر شفاه انلوكد ستان كريمي

نفذت الكمية
KWD 14.500
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

أحمر شفاه انلوكد ستان كريمي

KWD 14.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.63
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.62
بطاقة أمبر
اربح 174 نقاط أمبر
اللون:
310 ساهارا
بحجم:
4 غرام (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أحصلي على شفاه جذابة بتطبيق أحمر الشفاه انلوكد ستان المقدم من اورجلاس بتركيبة مبتكرة وتصميم أنيق. يوفر أحمر الشفاه هذا الذي يمتاز بصبغة غنية وتركيبة مرطبة لونًا جذابا ولمسة نهائية فاخرة من الساتان بلمسة واحدة. غني بزبدة بذور المانجو وزيت الأرغان وزيت الأفوكادو لينساب على شفتيك ،ويتركها ناعمة ومرطبة. يسمح شكله المدبب بالتطبيق الدقيق، بينما يشير رمز التشكيلة المحفور على العبوة المغناطيسية الأنيقة إلى التزام الماركة بتقديم مستحضرات خالية من المنتجات الحيوانية.

  • نباتي
  • خالي من المنتجات الحيوانية
  • خالية من الغلوتين
  • خالي من البارابين
  • خالية من الزيوت المعدنية
  • خالي من السولفات
  • خالية من الفثالات
رمز المنتج 216176749 / BEA216176241

تشتهر ماركة اورجلاس المختصة في عالم التجميل بأعلى معايير الجودة من خلال مستحضرات ومنتجات فاخرة بتركيبات متطورة تضمن لكِ أفضل النتائج، وقد انطلقت هذه العلامة التجارية عام 2004 من مدينة نيويورك، ونجحت في الوصول إلى كافة أنحاء العالم بفضل مجموعتها الاستثنائية النباتية الصديقة للبيئة التي تمتاز بتنوع كبير يناسب كافة أنواع البشرة. انغمسي في عالم اورجلاس، حيث يتلاقى السحر والابتكار مع المكونات ذات الجودة العالية لخلق تجربة جمال في قمة الروعة. ارفعي روتين مكياجكِ اليومي واكتشفي جاذبية مستحضرات التجميل المتاحة للشراء أونلاين في الكويت أدناه!

تسوق اورجلاس

ضعي أحمر الشفاه مباشرة من عبوته، من المنتصف إلى الخارج. اضغطي على الشفاه معًا ثم ضعي المزيد إذا رغبت في ذلك.

ترايدسيل تريمليتاتي ، بوليجليسيريل -2 ثلاثي الأيزوستيرات، ثنائي الميثيكون ، بولي إيزوبوتين مهدرج ، شمع العسل الصناعي ، الكابريليك / الكابريك ثلاثي الجليسريد ، الشمع الجريزوفولفين /سيرا ميكروكريستالينا ، البولي إيثيلين ، Hdi /تريميثيلول هيكسيلاكتون كروسبوليمر ، ،ثنائي إيزوستيريل مالات ، العطر / العطر ،كابريك / كابريك جليسريد ، هيدروكسيد الألومنيوم ، حمض الهيدروكسيستريك ، زيت نواة أرغانيا سبينوزا ، زبدة بذورمانجو ، زيت البرسيا جراتيسيما (الأفوكادو) ، بوتيروسبيرموم باركي (الشيا) زيت توكوفيرول ، ثاني أكسيد التيتانيوم (CI 77891) ، أكاسيد الحديد (CI 77492 ، CI 77499) ، أصفر 6 ليك (CI 15985) ، أحمر 28 ليك (CI 45410) ، أزرق 1 ليك (CI 42090)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق