أو دو بارفان ناركوتيك ديلايت

KWD 105.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 26.38
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 26.37
بطاقة أمبر
اربح 1.266 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
90 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

دللوا حواسكم بالرائحة المشرقة لأو دو بارفان ناركوتيك ديلايت من انيشيو. يتميز بنفحات غنية من حبوب الفانيليا والفلفل الوردي والكونياك ويعد عطرا بريا يأتي في زجاجة فاخرة. يفوح أيضا بعبير الكرز لرائحة لا تنسى.

مكونات العطر:

  • كرز، كونياك، افانيليا، فلفل أسود، فلفل وردي، تبغ، هديون
رمز المنتج 217081133 / BEA217081127

اكتشفوا سحر الجمال الفرنسي العريق مع دار العطور الباريسية الشهيرة انيشيو التي انطلقت عام 2015 والتي تحمل طابعاً مليئاً بالغموض ينقلكم إلى عوالم مختلفة من الفخامة والرفاهية المُطلقة، إذ ستجدون ضمن تشكيلة عطور انيشيو المتاحة للشراء أونلاين في الكويت على موقع بلومينغديلز خيارات من العطور التي تفوح بأريج خشبي مفعم بالحيوية، مع نفحات نباتات نادرة مثل الميرمية البيضاء لحماية الصحة الجسدية والعاطفية والروحية، وعطور أخرى بنفحات كريمية من الفانيليا وخشب الأرز والمسك، إلى جانب تركيبات أخرى من البتشول وعبق المسك، ومكونات وسطى من نفحات خشب الآجار وعبير اللافندر والزعفران، والعديد من الخيارات أخرى من العطور الفخمة التي ستمنحكم تجربة استثنائية لا تُنسى.

تسوق انيشيو
  • تأكدوا من تخزينه في مكان جاف، بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة للحفاظ على ثبات العطر وسلامته.
  • يطبق على نقاط النبض حسب الرغبة. لا يفرك العطر على الجلد.

كحول دينات، عطر، ماء، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات، بوتيل هيدروكسي تولوين، ليمونين، لينالول، بوتيل ميثوكسيديبنزويلميثان، إيثيل هكسيل ساليسيلات، قرفة، بنزوات البنزيل، يوجينول، كومارين، سيترال، جيرانيول، بنزيل ساليسيلات، سيترونيلول، كحول البنزيل، فارنيسول.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق