KWD 6.750
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
0 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD Infinity
بطاقة أمبر
اربح 81 نقاط أمبر
اللون:
بايبي روز
بحجم:
1.49 غ
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أحصلي على شفاه مثالية باستخدام محدد الشفاه من انستازيا بيفرلي هيلز. يمتاز بتحديد دقيق باستخدام صبغة كثيفة – ما الذي يمكن أن يكون أفضل؟ تنساب التركيبة الكريمية للحصول على لمسة نهائية مخملية غير لامعة تدوم طويلاً ولا تتساقط. يطبق بسرعة وسهولة ويمكن وضعه مع منتجات أخرى.

  • تركيبة تعتمد على الشمع
  • هذه التركيبة خالية من المنتجات الحيوانيةا، خالية من البارابين، خالية من الفثالات، خالية من الكبريتات، خالية من الزيوت المعدنية، خالية من الكحول، خالية من الفازلين، خالية من مشتقات اللانولين، خالية من المواد الحافظة، تم اختبارها من قبل أطباء الجلد
رمز المنتج 216767116 / BEA216767089

بمجرد تجربة منتجات ومستحضرات التجميل الفاخرة الخاصة بماركة انستازيا بيفرلي هيلز ستصبح هذه العلامة التجارية الأمريكية ملاذك الأول لروتين جمال استثنائي لا مثيل له، إذ تمتاز بمنتجات ذات جودة عالية لا تضاهى، وتخلق سحراً يتحدى المألوف ويفوق التوقعات، وتختص في صنع أفضل أنواع المكياج بألوان مميزة وتركيبات متطورة تناسب كافة أنواع البشرة. تسوقي منتجات ماركة انستازيا بيفرلي هيلز أونلاين في الكويت ولاحظي الفرق بأم عينك!

تسوق انستازيا بيفرلي هيلز
  • أولاً، اسحبي الغطاء بشكل مستقيم عند إزالته (لا تلويه).
  • لمزيد من الدقة، قم بشحذها قبل كل استخدام. قم بتحديد الشفاه ونحتها للحصول على الشكل المطلوب قبل وضع أحمر الشفاه.
  • استخدمي ظلًا أعمق قليلاً من أحمر الشفاه الخاص بك للحصول على تأثير أكثر اكتمالاً.

C10-18 الدهون الثلاثية، التلك، الزيوت النباتية المهدرجة، ميكا، كابريليك/كابريك ثلاثي الجليسريد، الشمع الياباني الاصطناعي، توكوفيرول، أسكوربيل بالميتات، البنفسج المنغنيز (Ci 77742)، أكاسيد الحديد (Ci 77491، Ci 77499)، الأحمر 7 (Ci 15850)، ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق