أحمر شفاه غير لامع

KWD 8.750
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.19
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.18
بطاقة أمبر
اربح 105 نقاط أمبر
اللون:
أميريكن دول
بحجم:
3.6 غ
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

ينساب أحمر الشفاه غير اللامع من انستازيا بيفرلي هيلز بسلاسة مع صبغة كثيفة. غيرت تركيبة قواعد اللعبة مع نتائج ألوان عالية وراحة تدوم طويلاً مع لمسة نهائية مخملية غير لامعة. مع الطرف الرصاصي الذي يوفر تحكمًا لا مثيل له، يمكنك وضع لون الشفاه الخاص بك كالمحترفين. يأتي الآن بـ 18 لونًا جديدًا.

  • هذه التركيبة لم يتم الإساءة إلى الحيوانات في تصنيعها، خالية من البارابين، خالية من الفثالات، خالية من الكبريتات، خالية من الزيوت، خالية من الزيوت المعدنية، خالية من الكحول، خالية من التلك، تم اختبارها من قبل أطباء الجلد.
رمز المنتج 216767119 / BEA216767083

بمجرد تجربة منتجات ومستحضرات التجميل الفاخرة الخاصة بماركة انستازيا بيفرلي هيلز ستصبح هذه العلامة التجارية الأمريكية ملاذك الأول لروتين جمال استثنائي لا مثيل له، إذ تمتاز بمنتجات ذات جودة عالية لا تضاهى، وتخلق سحراً يتحدى المألوف ويفوق التوقعات، وتختص في صنع أفضل أنواع المكياج بألوان مميزة وتركيبات متطورة تناسب كافة أنواع البشرة. تسوقي منتجات ماركة انستازيا بيفرلي هيلز أونلاين في الكويت ولاحظي الفرق بأم عينك!

تسوق انستازيا بيفرلي هيلز
  • ابدإي بتحديد قوس كيوبيد.
  • املإي الجزء المتبقي من الشفة العلوية.
  • حددي الشفة السفلية واملأها.

ثلاثي إيزوديسيل تريميليتات، تريميثيلولبروبان ثلاثي إيزوستيرات، بوليبوتين، أوكتيلدوديكانول، شمع ميكروكريستالينا/سيرا ميكروكريستالينا/سيري ميكروكريستالين، بوليسوبوتين مهدرج، في بي/إيكوسين كوبوليمر، كابريليك/كابريك ثلاثي جليسريد، بولي إيثيلين، فوسفات ثنائي الكالسيوم، ميكا، ستيرالكونيوم بنتونيت، ميثيل ميثاكري. أواخر البوليمر المتقاطع، الستايرين/البوتادين المهدرج كوبوليمر، فيتوستيريل إيزوستيرات، كربونات البروبيلين، إيثيل فانيلين، خماسي إريثريتيل تيترا-دي-تي-بوتيل هيدروكسي هيدروسينامات، أكسيد القصدير، Bht، بوروسيليكات الألومنيوم الكالسيوم، سيليكات الألومنيوم كالسيوم الصوديوم، بوروسيليكات الكالسيوم تيتانيوم، ألومينا، بوروسيليكات صوديوم الكالسيوم، سيليكا، فلورفلوغوبيت صناعي، قد يحتوي على/محتوى بيوت (+/-): ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891)، أكاسيد الحديد (Ci 77491، Ci 77492)، أحمر 7 ليك (Ci 15850)، أزرق1 ليك (Ci 42090)، أحمر 28 ليك (Ci 45410) )

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق