نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

اس في كاسا
صينية فرانشيسكا صدف ونحاس

نفذت الكمية
KWD 143.000
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

صينية فرانشيسكا صدف ونحاس

KWD 143.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 35.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 35.75
بطاقة أمبر
اربح 1.716 نقاط أمبر
اللون:
وردي
بحجم:
One Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

ستكون هذه الصينية المقدمة من اس في كاسا إضافة أنيقة إلى ديكور المنزل. صنعت من خامات طبيعية بتصميم من صدف رائع وتتميز بحافة من نحاس بون ذهبي. استخدميها لعرض المجوهرات أو الشموع أو قطع الديكور الأخرى المفضلة لديك على طاولة القهوة أو الخزانة.

الخامات وإرشادات العناية:

الخامة الخارجية: حجر وردي مطروق متشقق، صدف نهر، نحاس

إرشادات العناية: تنظف بقطعة قماش ناعمة مبللة فقط ثم تجفف على الفور بقطعة قماش جافة وناعمة. لا تستخدم منتجات التنظيف أو الفرش الكاشطة ولا تغسل أو تجفف في الغسالة.

رمز المنتج 216138158 / HOM216138157

هل سبق وزرتم فندقاً فاخراً وأدهشتكم الإكسسوارات الراقية الموجودة في الحمامات والغرف؟ هناك فرصة كبيرة أنّ هذه الإكسسوارات تعود لعلامة اس في كاسا التي تختص في صنع أجمل وأرقى الإكسسوارات المنزلية، فقد قامت بتجهيز أكثر من 320 فندق فاخر حول العالم بأجمل القطع التي أصبح بإمكانكم الآن شراءها أونلاين في الكويت على موقع بلومينغديلز، ومن خلال موقعنا أصبح بإمكانكم تحديث حمامكم بصواني إيروس من النحاس والحجر الفاخر، وتعزيز ديكور حمامكم أو مطبخكم باستخدام طبق صابون بحواف ذهبية، وامتلاك موزعات اللوشن الاستثنائية المصنوعة من السيراميك، كما وتتوفر المزيد من القطع الكلاسيكية الراقية التي ستضفي طابعاً مليئاً بالتميز على منزلكم.

تسوق اس في كاسا
  • الارتفاع: 1.2 بوصة / 3 سم
  • الطول: 12.8 بوصة / 32.5 سم
  • العرض: 5.1 بوصة / 13 سم
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق