نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

استي لودر
كريم ري-نوتريف ألتيميت دايموند ترنسفورمتيف إينرجي

نفذت الكمية
KWD 78.250 KWD 156.500 50% خصم
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

كريم ري-نوتريف ألتيميت دايموند ترنسفورمتيف إينرجي

KWD 78.250 KWD 156.500 50% خصم
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 19.56
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 19.56
بطاقة أمبر
اربح 939 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50 مل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

انعمي ببشرة نضرة وأكثر شبابًا عند استخدام كريم ري نوتريف ألتيميت دايموند للعناية بمنطقة ما حول العينين من استي لودر. صنع من مزيج مبتكر من خلاصة الكمأة الماسية السوداء الفريدة وتقنيات تعزيز تماسك البشرة والحفاظ على شبابها، يتيح هذا الكريم الفاخر للوجه استعادة تماسكه مع التمتع بمظهر منحوت. يمنح البشرة ترطيباً عميقاً ومغذياً من أول استخدام، كما أنه ينعشها في الحال، ويتركها نضرة ورقيقة. تتجدد البشرة وتبدو أثر شباباً مع الوقت. حُصدت الكمأة الماسية السوداء الثمينة في جنوب غرب فرنسا -كنز نادر من كنوز الطبيعة- وتتحول بأيدي باحثي Estée Lauder إلى مُرَكَز فعال مُجدد للطاقة مع تطور علمي مذهل؛ حيث يمنح التركيز البشرة جمالاً وإشراقةً غير مسبوقة. يشتهر المفعول النادر لخلاصة الكمأة الماسية السوداء الثمينة بقدرته المذهلة على تعزيز حيوية البشرة، ويمنح خلاياها المرونة، ويعزز الطاقة الخلوية لمظهر أصغر سناً وبشرة مفعمة بالحيوية. لبشرة متجددة ومنتعشة. لبشرة مثالية وخالية من العيوب. سيعطي هذا الكريم بشرتكِ نوعاً جديداً من الرفاهية؛ فهو يغطى البشرة بعمق ويمنحها الترطيب والتغذية. تعمل تقنية الترطيب المميزة على تعزز ترطيب البشرة من الداخل لتحصلي على بشرة أكثر صفاءً، وتماسكاً، وامتلاءً.

رمز المنتج 209570170 / BEA209570167

مستعدون لإطلالة متميّزة؟ استي لودر العلامة التجارية المؤثرة في عالم الجمال من منتجات المكياج عالية الجودة الخاصة بها إلى منتجات العناية بالبشرة للحصول على إطلالة مثالية ونقيّة. من إبداع الماركة مزج العبير المميّز والجذّاب الخاص بِها بالفهم العميق لكل ما تحتاجه المرأة. يمكنكم التعرّف على قصة نجاح الماركة أيضًا من خلال مجموعة المنتجات لعناية فائقة بالبشرة التي تُقدمها لكم. اضمنوا بشرة مُشرِقة طوال اليوم مع السيروم الفاخر المرطب للبشرة وكريم الأساس طويل الأمد.

تسوق استي لودر

• يوضع في الصباح والمساء بعد سيروم ألتيميت مزدوج التركيبة.

ماء؛ حمض ‏C12-20 استر Peg-8‏؛ كوكو كابريلات/كابرات؛ كابريليك/ ثلاثي الكابريك ؛ بوتيلين غليكول؛ دايميثيكون؛ سيتيل ريسينوليت؛ جليسرين؛ سيتيل الكحول؛ خلاصة سالفيا سكلاريا (كلاري)؛ ستيارات بي اي جي-100؛ خلاصة جنين القمح؛ بنتيلين جلايكول؛ ساكاروميسز مخمر لايسيت فيلتريت؛ خلاصة الطحالب؛ لاميناريا أوكروليوكا؛ خلاصة الدبس؛ خلاصة جليديلا أسيروسا (الطحالب)؛ خلاصة سيجيسبيكيا أورينتاليس (سانت بول وورت)؛ خلاصة بذور دوار الشمس؛ خلاصة نارسيسوس تازيت؛ خلاصة درنة الميلانوسبورم؛ خلاصة بذور القهوة؛ خلاصة ثمار الخيار؛ خلاصة فوسكوبوريا أوبليكا؛ خلاصة هورديوم فولغاري (الشعير)؛ خلاصة الأرتيميا؛ خلاصة كورديسيبس سينينسيس؛ خلاصة بوزويليا سيراتا؛ خلاصة أسيلاميناريا ديجيتاتا؛ خلاصة الطحالب؛ خلاصة الأرز المحلل؛ كافيين؛ أرغوثيونئين؛ ديبوتاسيوم غليسيررهيزات؛ أسيتيل هيكسابيبتيد -8؛ سكوالين؛ هيالورونات الصوديوم؛ خلاصة الخميرة؛ بروتين خميرة محلل؛ كابريليل جلايكول؛ بروبيلين غليكول ديكابراتين؛ بوتاسيوم سيتيل فوسفات؛ مسحوق اللؤلؤ؛ دوار الشمس؛ صوديوم أكريليت/ صوديوم أكريلويلديمثيل توريت كوبوليمر؛ بروتين القمح المحلل؛ هدروليزات النشا المهدرجة؛ بوليديسين مهدرج؛ ذهب؛ كاربومير؛ بروتين أرز محلل؛ أسيتات التوكوفيريل؛ فوسفات أمينوبروبيل أسكوربيل ؛ لوريث-8؛ حمض الستريك؛ بولي ميثال سيلسيسكواياكسين؛ عطر؛ هيكسيلين جلايكول؛ سليولوز؛ تروميثامين؛ ليسيثين؛ صمغ الزنثان؛ داي صوديوم اي دي تي ايه؛ فينوكسييثانول؛ أصفر 5 ‏(Ci 19140)‏؛ أحمر 33 ‏(Ci 17200)‏

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق