كريم العنق والوجه ريزيليانس مالتي إفيكت بعامل حماية SPF 15 ثلاثي الببتيد، 15 ملل

KWD 47.250
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 11.81
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 11.81
بطاقة أمبر
اربح 567 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجاناً مجموعة برفيومري 12 من استي لودر عند تسوقكم بأكثر من 29 د.ك. من استي لودر.
اللون:
بدون لون
بحجم:
50 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

حافظي على رونق شبابك مع كريم كريم العنق والوجه ريزيليانس إفيكت المقدم من استي لودر. تعمل تركيبة هذا الكريم الغنية بالعناصر المغذية والمجددة لشباب البشرة على منحك إطلالة مشرقة، وممتلئة، ونضرة، وأكثر مرونة. يحتوي على مركب ثلاثي الببتيد متطور -كما هو موضح بالتجربة داخل المختبر للمساعدة في تعزيز الكولاجين بشكل ملحوظ بنسبة 124% في 3 أيام فقط- للحصول على بشرة ذات ملمس أكثر نعومة. اختبري مزايا البشرة المتعددة التي تتوقين إليها: -بشرة أكثر مرونة. يساعد في منع انخفاض مستوى الكولاجين وترهل البشرة بسبب العوامل البيئية، مما يدعم البشرة في الحفاظ على تماسكها الطبيعي بفضل فلتر الحماية من أشعة الشمس SPF 15 الواسع النطاق ومضادات الأكسدة. وبفضل تقنية IR-Defense المبتكرة، يساعد في حماية حاجز ترطيب البشرة من الأضرار التي تسببها الأشعة تحت الحمراء. - إطلالة حيوية. يكسب البشرة الامتلاء والحيوية. يرطب البشرة بعمق طوال اليوم. في الواقع، أفاد 99% من النساء أن بشرتهن اكتسبت الترطيب والنعومة الفائقة في الحال.*- مظهر خطوط رفيعة أقل. يعمل على تقليل مظهر التجاعيد بشكل ملحوظ. تبدو البشرة أكثر نعومة. أفاد 91% من النساء المذهلات أن بشرتهن اكتسبت مظهراً أكثر شباباً -وأصبحت أكثر نضارة- في 4 أسابيع فقط.**

للبشرة العادية/ أو المختلطة/ أو الجافة.

* جرى اختباره على 104 سيدات ممن يستخدمن الكريم للبشرة العادية/ المختلطة.

**جرى اختبار المنتج على 104 سيدات ممن يستخدمن كريم النهار على البشرة العادية/ المختلطة في النهار وكريم ريزيلينس مالتي ايفكت في الليل.

  • مختبر من قبل أطباء الامراض الجلدية
  • غير مسبب لحب الشباب
  • تكنولوجيا الدفاع بالأشعة تحت الحمراء
رمز المنتج 212916566 / BEA212916564

مستعدون لإطلالة متميّزة؟ استي لودر العلامة التجارية المؤثرة في عالم الجمال من منتجات المكياج عالية الجودة الخاصة بها إلى منتجات العناية بالبشرة للحصول على إطلالة مثالية ونقيّة. من إبداع الماركة مزج العبير المميّز والجذّاب الخاص بِها بالفهم العميق لكل ما تحتاجه المرأة. يمكنكم التعرّف على قصة نجاح الماركة أيضًا من خلال مجموعة المنتجات لعناية فائقة بالبشرة التي تُقدمها لكم. اضمنوا بشرة مُشرِقة طوال اليوم مع السيروم الفاخر المرطب للبشرة وكريم الأساس طويل الأمد.

تسوق استي لودر

ضعيه في الصباح في نهاية روتينك اليومي للعناية بالبشرة قبل 15 دقيقة من التعرض لأشعة الشمس. أعد التقديم كل ساعتين على الأقل. استخدمي واقيًا من الشمس مقاومًا للماء في حالة السباحة أو التعرق.

ماء، زيت فاكهة أوليا يوروبيا (الزيتون)، إيثيل هكسيل ساليسيلات، سيتيل ريسينوليت، بوتيروسبيرموم باركي (زبدة الشيا)، بوتيلين جلايكول، بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، Ppg-51/Smdi كوبوليمر، أوكتوكريلين، استرات سيتيل، دايميثيكون، ميثيل جليسيث. - 20، جليسيريث-26، بوتيلوكتيل ساليسيلات، ستيرات جليسيريل، بروبانديول، ستيرات Peg-100، مستخلص فاكهة كوكوميس ميلو (البطيخ)، مستخلص بوليغونوم أفيكولاري، مستخلص تريتيكوم فولغاري (نخالة القمح)، مستخلص فاكهة أوليا أوروبايا (الزيتون)، سيجيسبيكيا أورينتاليس ( خلاصة نبتة سانت بول، فوسفات أمينوبروبيل أسكوربيل، كوليسترول، خلاصة الطحالب، خلاصة اللاميناريا ديجيتاتا، خلاصة أوراق نبات ميرتوس كومونيس، ثلاثي فلورو أسيتيل ثلاثي الببتيد-2، جليسرين، أسيتيل هيكسابيبتيد-8، كافيين، بروبيلين جليكول ثنائي كابريلات، زيت بيرسي جراتيسيما (الأفوكادو)، مستخلص الأرتيميا، كحول البيهينيل، إيثيل هكسيل هيدروكسي ستيرات، مستخلص الخميرة/الفاكس/مستخلص دي ليفور، ترياكوتانيل بي في بي، أسيتات التوكوفيرول، هيالورونات الصوديوم، تريهالوز، إيثيل هكسيل جليسرين، عطر (عطر)، أسيتيل جلوكوزامين، تيتراديسيل أمينوبوتيرويلفالامينوبوتيريك يوريا. ثلاثي فلورو أسيتات، ديكاربوكسي كارنوزين هيدروكلوريد، أكريلات/ C10-30 ألكيل أكريليت كروس بوليمر، إيزوهيكساديكان، بولي ميثيل ميثاكريلات، كابريليل جليكول، زنك Pca، سيميثيكون، حامض الستريك، بوليسوربات 80، هيدروكسيد الصوديوم، صمغ الزانثان، كربومير، أكريلاميد / أكريلويل ثنائي ميثيل توريت كوبوليمر الصوديوم، هيكسيلين جليكول، كبريتات البوتاسيوم ، خماسي إريثريتيل تيترا-دي -تي بوتيل هيدروكسي هيدروسينامات، ديكستران، ثنائي الصوديوم إدتا، BHT، ديهيدرواسيتات الصوديوم، فينوكسي إيثانول، ميكا، أحمر 4 (Ci 14700)، ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891)، أصفر 5 (Ci 19140)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق