سيروم بيرفكشنست برو للتفتيح السريع بالخميرة² وفيتامين ج

KWD 55.750
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 13.94
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 13.93
بطاقة أمبر
اربح 669 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50ملل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة استي لودر سيروم بيرفكشنست برو للتفتيح السريع بتركيبة خفيفة الوزن تعمل على تفتيح البشرة. مصمم من خمائر قوية مشتقة طبيعيًا بنسبة 98% بالإضافة إلى فيتامين سي لكسر دورة البهتان. يساعد على منع ظهور البقع الداكنة في المستقبل بمضادات الأكسدة القوية ويساعد على تعزيز الوضوح الذي لا يمكن إنكاره. مستوحى من العلاجات الاحترافية، فهو يجلب الإشراق والإضاءة بسرعة للبشرة الباهتة والباهتة كما يستهدف ظهور أنواع متعددة من البقع ولون البشرة غير المتساوي. تساعد مضادات الأكسدة على الحماية من الأضرار البيئية وتشكيل تغيرات جديدة في لون البشرة. تساعد التركيبة سريعة الامتصاص لعلاج التفتيح السريع على تنعيم ملمس البشرة وتعزيز الإشراق الطبيعي لبشرتك المفتحة. مع مضادات التهيج وجرعة من حمض الهيالورونيك، يعمل مصل فيرمنت2 + فيتامين C على إمداد البشرة برطوبة ممتلئة ومهدئة تدوم طويلاً - مما يوفر ترطيبًا لمدة 48 ساعة.

ما هو التخمير²؟ إنه تخمير مزدوج قوي يجمع بين التركيز العالي من خميرة الخميرة الحصرية لدينا مع خميرة دبس السكر التي تستهدف البقع. يعمل كلا الخمائر على المساعدة في تقليل ظهور البقع الداكنة وتحسين نقاء البشرة المتوهجة. علماء استي لودر  خبراء في عملية التخمير، وهي عملية تركز وتضخيم أحد المكونات.

ما هو فيتامين سي؟

منتج شهير يعزز إشراق البشرة ويقاوم الشيخوخة ويعزز البشرة بشكل شامل. في سيروم Rapid Brightening Ferment² + Vitamin C، يستهدف البقع الداكنة في أعمق طبقة من سطح الجلد للمساعدة في تقليل مظهر تغير لون الجلد. وبفضل خصائصه المضادة للأكسدة، فإنه يساعد على منع ظهور بقع جديدة وتغير لون الجلد. ثبت فعاليته لجميع ألوان البشرة.

رمز المنتج 214369554 / BEA214369552

مستعدون لإطلالة متميّزة؟ استي لودر العلامة التجارية المؤثرة في عالم الجمال من منتجات المكياج عالية الجودة الخاصة بها إلى منتجات العناية بالبشرة للحصول على إطلالة مثالية ونقيّة. من إبداع الماركة مزج العبير المميّز والجذّاب الخاص بِها بالفهم العميق لكل ما تحتاجه المرأة. يمكنكم التعرّف على قصة نجاح الماركة أيضًا من خلال مجموعة المنتجات لعناية فائقة بالبشرة التي تُقدمها لكم. اضمنوا بشرة مُشرِقة طوال اليوم مع السيروم الفاخر المرطب للبشرة وكريم الأساس طويل الأمد.

تسوق استي لودر

ماء، بوتيلين غليكول، غلسرين، غليسيريث-26، أيزونونيل أيزونونانوات، دايميثيكون، بروبانيديول، غلوكوزيد أسكوربيل، خلاصة الطحالب، سكروز، أسيتيل جلوكوسامين، هيدروكسي إيثيل اليوريا، خلاصة ثمار العدس، خلاصة ثمار البطيخ، خلاصة ثمار التفاح البري (التفاح)، خلاصة العسل الأسود، خلاصة أوراق الآس، خلاصة بذور الشوفان، خلاصة جنين القمح، خلاصة الشعير، خلاصة كلادوسيفون أوكامورانوس، حمض الساليسيليك، خوخ محلل، كافيين، لاكتيت الصوديوم، دايبوتاسيوم غليسيرهايزات، سكوالان، أوريزانول، ريسفيراترول، هياليورنات الصوديوم، صوديوم حمض البِيروغلوتاميك، إيثيل هكسيل جليسرين، ثنائي-غليكول بولي ايثيلين-18 الأثير ثنائي الميثيل سيلان، توكوفيرل أسيتات، غليكول بولي ايثيلين-75، فوسفات أوليث-3‏، سوربيتول، كابريليل غليكول، أوليث-3، بولي أسبرتات الصوديوم، أوليث-5، أكريليتز/ألكيل أكريليت كروسبوليمر C10-30، كابريلات بروبيلين الجلايكول، ديكسترين، خلاصة الخميرة، كوليث-24، كربومير، هيدروكسيد الصوديوم، سيتيث-24، صمغ زنتان، عطر، غليسيريل أكريليت/كومبوليمر حمض الأكريلك، حمض الستريك، سيترات الصوديوم، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، بوتيل هيدروكسي تولوين، سوربات البوتاسيوم، بنزوات الصوديوم، فينوكسي إيثانول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق