سيروم أدفانسد نايت ريبير - علاج متعدد متزامن، 20 مل

KWD 15.750
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.94
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.93
بطاقة أمبر
اربح 189 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجاناً مجموعة برفيومري 12 من استي لودر عند تسوقكم بأكثر من 29 د.ك. من استي لودر.
اللون:
لا يوجد
بحجم:
20 مل (باقي 1 فقط)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعد سيروم أدفانسد نايت ريبير من استي لودر سيروم علاج سريع وفعّال لتجديد الشباب.جرّبي الجيل التالي من تركيبتنا المتطورة، سيروم أدفانسد نايت ريبير الأكثر شمولاً على الإطلاق. حاصل على براءة اختراع حتى عام 2033.الآن، وبفضل تقنية كرونولوكس باور سيجنال، يساعد هذا السيروم الذي يتغلغل بعمق وسرعة على تخفيف علامات التقدم في السن المتعددة الناتجة عن العوامل البيئية في حياتنا اليومية. تبدو البشرة أكثر نعومة و شبابًا مع لون مشرق ومتجانس.

  • خالي من الزيت
  • بدون رائحة عطرية
  • مختبر من قبل الامراض الجلدية
  • مختبر من قبل أطباء العيون
  • غير مسبب لحب الشباب
  • خالي من البارابين والفثالات والكبريتات والكبريتات والزيوت المعدنية
رمز المنتج 213950375 / BEA213950374

مستعدون لإطلالة متميّزة؟ استي لودر العلامة التجارية المؤثرة في عالم الجمال من منتجات المكياج عالية الجودة الخاصة بها إلى منتجات العناية بالبشرة للحصول على إطلالة مثالية ونقيّة. من إبداع الماركة مزج العبير المميّز والجذّاب الخاص بِها بالفهم العميق لكل ما تحتاجه المرأة. يمكنكم التعرّف على قصة نجاح الماركة أيضًا من خلال مجموعة المنتجات لعناية فائقة بالبشرة التي تُقدمها لكم. اضمنوا بشرة مُشرِقة طوال اليوم مع السيروم الفاخر المرطب للبشرة وكريم الأساس طويل الأمد.

تسوق استي لودر

ضعي 2-3 قطرات من العلاج على بشرة نظيفة (قبل النوم/في الصباح). ربتي بلطف بأطراف أصابعك لتوزيع المنتج بالتساوي على الخدين والجبهة والذقن، ثم دلكي العلاج على البشرة باستخدام حركات دائرية لطيفة.

ماء، بيفيدا فيمنت ليسات، Peg-8، بروبانديول، Bis-Peg-18 ميثيل إيثر ثنائي ميثيل سيلان، ميثيل جلوسيث-20، جليسيريث-26، بيج-75، بوتيلين جلايكول، مستخلص بذور أدانسونيا ديجيتاتا، ثلاثي الببتيد-32. ، هيالورونات الصوديوم، خلاصة الخميرة\فاكس\مستخلص دي ليفور، خميرة اللاكتوباسيلوس، خلاصة بذور الكولا المؤنفة (الكولا)، خلاصة زهرة أنثيميس نوبيليس (البابونج)، ألجين متحلل، بانثيثين، كافيين، ليسيثين، صوديوم آر إن إيه، بيسابولول، سكوالان، جليسرين، أوليث-3 فوسفات، كابريليل جليكول، أوليث-3، أوليث-5، كوليث-24، ليسيثين مهدرج، استرات شمع الجوجوبا Peg-120، سيتيث-24، أسيتات التوكوفيرول، كربومير، ثلاثي إيثانولامين، رباعي الصوديوم إيدتا، BHT، صمغ الزانثان، البوتاسيوم. سوربات، ثنائي الصوديوم إدتا، فينوكسي إيثانول، أحمر 4 (Ci 14700)، أصفر 5 (Ci 19140).

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق