أو دو تواليت بلانك كوجان

KWD 110.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 27.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 27.50
بطاقة أمبر
اربح 1.320 نقاط أمبر
اللون:
لا يوجد
بحجم:
100 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

استمتعوا بالجاذبية الرائعة لعطر أو دو تواليت بلانك كوجانمن ارماني وهو إعادة تفسير آسرة للمسك الطبيعي للبشرة. يبدأ العطر برائحة ألدهيد مضيئة ومتجددة الهواء تتطور بأناقة إلى باقة زهور، حيث يحتل الياسمين والزنبق مركز الصدارة. يبلغ ذروته بقاعدة نبيلة من نجيل الهند والباتشولي، تاركًا وراءه نفحات عطرية وخشبية. يأتي في زجاجة عاجية أنيقة مزينة بنقشات ذهبية، تعكس الزجاجة فن فخار كينتسوجي مما يشيد بهذا الشكل الفني القديم ويؤكد على التطور الخالد للرائحة.

مكونات العطر:

المكونات العليا: الألدهيدات، الياسمين الهندي

المكونات الوسطى: المسك الأبيض، الزنبق

المكونات الأساسية: نجيل الهند، الباتشولي

رمز المنتج 217084544 / BEA217084442

من منصة العرض إلى خزانة ملابسكم، تقدم لكم ماركة ارماني أفضل ابتكاراتها من منتجات الجمال، تعرفوا على بعض هذه المنتجات الرائدة في عالم الجمال التي عليكم معرفتها. بداية من العطور الفريدة المناسبة للأذواق الراقية، لأحمر الشفاه إلى منظفات البشرة التي تعمل على تحسين المسام وضمان الحصول على بشرة نقية. ارماني خُبراء الألوان والأناقة تقدم لكم تشكيلة واسعة من المنتجات لجمال خلاًب.

تسوق ارماني
  • يخزن في مكان جاف، بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة للحفاظ على ثبات العطر وسلامته.
  • يطبق على نقاط النبض حسب الرغبة. لا يفرك العطر على الجلد.

كحول، عطر، ماء، بنزيل ساليسيلات، هيدروكسي سيترونيلال، سيترونيلول، كحول البنزيل، ليمونين، كومارين، كحول سيناميل، ألفا إيزوميثيل أيونون، لينالول، بنزوات البنزيل، ميثيل أنثرانيلات، سيترال، جيرانيول، إيزويوجينول، فارنيسول.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق