نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ارماني
أحمر شفاه مايسترو سائل

نفذت الكمية
KWD 13.500
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

أحمر شفاه مايسترو سائل

KWD 13.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.38
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.37
بطاقة أمبر
اربح 162 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يُعد أحمر الشفاه مايسترو السائل من ارماني أول أحمر شفاه بقوام مخملي مريح يمنحك شفاه أكثر امتلاءً وإشراقًا. ويتميز بتركيبة جل غير لزجة تمنحك ترطيبًا وراحة تدوم لساعات، وتحتوي على أصباغ مركزة تضفي لونًا كثيفًا وساحرًا ولامعًا على الشفاه.

رمز المنتج 214861844 / BEA214860839

من منصة العرض إلى خزانة ملابسكم، تقدم لكم ماركة ارماني أفضل ابتكاراتها من منتجات الجمال، تعرفوا على بعض هذه المنتجات الرائدة في عالم الجمال التي عليكم معرفتها. بداية من العطور الفريدة المناسبة للأذواق الراقية، لأحمر الشفاه إلى منظفات البشرة التي تعمل على تحسين المسام وضمان الحصول على بشرة نقية. ارماني خُبراء الألوان والأناقة تقدم لكم تشكيلة واسعة من المنتجات لجمال خلاًب.

تسوق ارماني

- استخدمي الفرشاة لوضع أحمر الشفاه في منتصف الشفاه، ثم ضمي شفتيك معًا؛ ووزعي اللون على الزوايا الخارجية للشفاه باستخدام الفرشاة للحصول على مظهر مثالي.

ثنائي الميثيكون، بيس ديجليسيريل بولي أسيلديبيت-2، دايسوستيريل مالات، كروسبوليمر ثنائي الميثيكون، بوليسوبوتين مهدرج، فينيل تريميثيكون، كاولين، إتش دي أي/ بوليمر متقاطع تراي ميثيلول هكسيلاكتون، أيزوستياريل نيوبينتانوات، بولي إيثيلين، ثنائي ميثيكون الفينيل/بوليمر متقاطع سيلسيس كيوكسين ميثيكون، نايلون-12، بنتلين غليكول، توكوفيرول، سيليكات المغنيسيوم، إيثيل هكسيل جليسرين، بوروسيليكات كالسيوم الألومنيوم، سيليكا، بوروسيليكات صوديوم الكالسيوم، صمغ الصنوبر/روزين، فلورفلوغوبيت صناعي، بنتا إريثريتيل تيترا دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسيناميت، أكسيد القصدير، كابريليل غليكول، الميثيكون، ألومينا، هيدروكسيد الألومنيوم

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق