أو دو بارفان غوتشي غيلتي أبسولوت للنساء

حصريًا أونلاين
KWD 57.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 14.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 14.25
بطاقة أمبر
اربح 684 نقاط أمبر
بحجم:
90ml
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تواصل ماركة غوتشي في السعي وراء مفهوم الشغف والحرية ويتجلى ذلك في عطر غوتشي غيلتي أبسولوت للنساء. يتميز بتركيبة غنية بزيوت الباتشولي والوردة البلغارية بينما يتم إكمال جودة العطر بلمحة دفء من التوت البري مما يعمل على إنتاج عطر بنفحة الفواكه.

المكونات العطرية:

  • المكونات العليا: العنبر، الباتشولي
  • المكونات الوسطى: الورد البلغاري، السرو، الأخشاب، نجيل الهند 
  • المكونات العليا: التوت الأسود، البرغموت، الفلفل الوردي
رمز المنتج :
211999296
/
BEA211999294

بدأت قصة العلامة التجارية الإيطالية قوتشي عام 1921، وقد أبهرت الجميع بأرقى المنتجات والسلع منذ انطلاقها، وأصبحت حالياً أيقونة في عالم الأزياء والموضة الفاخرة، وواحدة من أشهر الماركات على الإطلاق بمنتجاتها التي تجمع بين التميز والابتكار والأناقة والفخامة. توفر ماركة قوتشي كل ما يحتاجه عشاق الموضة، بما في ذلك الساعات الراقية، والعطور المفعمة بالروائح الساحرة، والنظارات الأنيقة، والملابس النسائية والرجالية بكافة أنواعها التي تناسب مختلف المواسم، والأحذية المميزة، والشنط النسائية، ومستحضرات التجميل التي لا تضاهى، والمزيد من أروع ما يخطر على بالك، وقد جاء لكم موقع بلومينغديلز بتشكيلة مختارة من منتجات قوتشي الفاخرة المتاحة بين يديكم للشراء أونلاين والتمتع بإطلالات ساحرة في كل مكان!

تسوق غوتشي

كحول دينات، ماء، عطر، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات، ثنائي إيثيل أمينو هيدروكسي بنزويل هيكسيل بنزوات، بوتيل هيدروكسي تولوين، ليمونين، بنزيل ساليسيلات، لينالول، هيدروكسي سيترونيلال، ألفا إيزوميثيل أيونون، هيكسيل سينامال، سيترونيلول، سترال، كومارين، جيرانيول، يوجينول. , فارنيسول، Ci 60730 (تحويلة بنفسجي 2)، Ci 17200 (أحمر 33)، Ci 15985 (أصفر 6)، Ci 14700 (أحمر 4)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق