نفذت الكمية

Artist Face Powder - Sculpt

حصريًا أونلاين
KWD 12.920
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.23
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.23
بطاقة أمبر
اربح 155 نقاط أمبر
اللون:
كمية:
Click and Collect
مشاركة

Express yourself with Make Up For Ever’s new Artist Face Powders, a series of highlighters, blushes, and sculptors co-created by a team of makeup artists. This sculpting powder boasts a high-pigment, matte formula that's super blendable. Designed to melt into all skin tones, its velvety finish lasts for up to 12 hours.

The Artist Face Powder arrives in eco-conceived packaging made from 100% recycled materials. Designed to be lightweight and portable, its casing comes sans mirror or magnet to reduce unnecessary weight, while the pan can be removed and added to an empty palette.

  • Long-lasting formula
  • Eco-conscious packaging
رمز المنتج :
BEA216538927

اكتشفي عالماً من الجمال الساحر مع ماركة ميك أب فور ايفر التي تقدم لكِ أجود أنواع مستحضرات التجميل وأفضلها على مستوى العالم، وتمتاز هذه العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة بجودة لا تضاهى ومنتجات فريدة من نوعها تضمن لكِ الحصول على روتين جمال يومي لا مثيل له. تسوقي أونلاين في الكويت من التشكيلة الواسعة التي جلبناها لكِ، بما في ذلك ظلال العيون النابضة بالحياة، وأحمر الشفاه الفاتن، وكريمات الأساس المميزة، والمزيد من المستحضرات والأدوات التي تلبي كافة الرغبات وتعزز من إشراقتكِ وإطلالتكِ اليومية. اطلعي على تشكيلة ميك أب فور ايفر الكويت أدناه واختبري تجربة جمال فاخرة تفوق كافة التوقعات!

تسوق ميك أب فور ايفر
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق