بلسم ريزيستانس اكستنشنيست لتقوية طول الشعر

ماركة جديدة
KWD 12.900
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.23
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.22
بطاقة أمبر
اربح 155 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
200ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

جددي مستحضرات العناية بشعرك بإقتناء هذا البلسم المقدم من كيراستاس. يفك التشابك بلطف ويمنع التقصف ويضمن الحصول على خصلات حريرية. غني بالسيراميد وحمض الماليك لتغذية الشعر الضعيف بجزيئات قوية، مما يحسن جودة الشعر بشكل ملحوظ. يعزز المرونة ويغذي من الجذور إلى الأطراف كما يمنح الشعر لمسة نهائية خالية من العقد. ينقي فروة الرأس من أجل بيئة نمو صحية.

رمز المنتج 216632561 / BEA216632503

بدأت كيراستاس في مجال العناية بالشعر عام 1964. وتقدم منذ نشأتها أفضل المنتجات الاحترافية للعناية بشعر النساء والرجال. تضع فلسفة كيراستاس العناية بشعر عملائها في المقام الأول منذ أيام ولادتهم، كما تعمل مع أفضل مصففي الشعر لتقدم أفضل الحلول لجميع النساء للعناية بشعرهن. تحرص كيراستاس على صناعة منتجات منتجات مميزة بمكونات نادرة وعالية التركيز تتغلغل في ألياف الشعر، وتعالج الشعر من الداخل إلى الخارج، لتكون النتيجة هي شعر مرن وقوي وصحي للغاية.

تسوق كريستاس

ماء، كحول سيتريل، بروبيلين غليكول، حمض الماليك، إيثانولامين، ميثوسلفات بينتريمونيوم، ثنائي ميثيل أمين ستياراميدوبروبيل، جليسرين، فينوكسي إيثانول، هيدروكسي إيثيل سلولوز، كواتيرنيوم -91، بولي كواترنيوم -37، حمض البنزويك، سائل بارافينوم / زيت معدني، كلوريد السيتريمونيوم، ميثوسلفات سيتريمونيوم، أميل سينامال، هيكسيل سينامال، كحول البنزيل، Ppg-1 ترايديسيث-6، لينالول، هيدروكسي سيترونيلال، أكريلات كوبوليمر، سيترونيلول، ليمونين، كرياتين، 2-أوليميدو-1،3-أوكتاديكانيديول، سيناميت البنزيل، سوربيتان أوليات، Ci 19140 /أصفر 5 ، Ci 42090 / بلو 1، عطر / عطر

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق