كريم أساس تينت بريسيو امبر بيج

جديد
KWD 79.250
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 19.81
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 19.81
بطاقة أمبر
اربح 951 نقاط أمبر
اللون:
نيو يورك
بحجم:
30 مل (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أحصلي على بشرة ناعمة خالية من العيوب بتطبيق كريم أساس تينت بريسيو امبر بيج من فالمونت. صمم لإخفاء علامات الشيخوخة بلمسة نهائية غير لامعة ويتميز بتركيبة سائلة تمنحك تغطية كاملة لتوحيد لون البشرة وترطيبها بعمق. ينعم أيضا الخطوط الدقيقة لتنعمي بمظهر شبابي ومشرق. غني بمكونات إلكسير جي جلاسيير الحصرية لشد البشرة وتقليل التجاعيد والحصول على إطلالة خالية من العيوب.

رمز المنتج 214761183 / BEA214760600

إن كنتِ تبحثين عن مستحضرات تجميل فاخرة وعلاجات وكريمات مضادة للشيخوخة، تأتيكِ ماركة فالمونت السويسرية الشهيرة التي تأسست عام 1985 بمجموعة من أرقى وأفضل منتجات الجمال المختلفة، بدءاً من مستحضرات الجسم والاستحمام ومستحضرات العناية بالبشرة، وانتهاءً بالمكياج والعطور والزيوت والكريمات لمختلف الاحتياجات، ويمكنكِ من خلال موقع بلومينغديلز في الكويت شراء مستحضرات فالمونت أونلاين واختيار ما يناسبكِ من كريمات الوجه، والمستحضرات العلاجية للعيون، ومقشرات البشرة، وكريمات الرقبة، إلى جانب مجموعة فخمة من العطور التي تمتاز بمكونات وتوليفات طبيعية تخطف الأنفاس.

تسوق فالمونت
  • ضعي كمية صغيرة منه على منتصف الجبهة، ثم وزعيها بحركات سلسة نحو خط الشعر والصدغين. كرر ذلك على الخدين والأنف والذقن بحركات تصاعدية. أخيرا، طبقيه على محيط الوجه والرقبة للحصول على لمسة نهائية مثالية دون أي خطوط.
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق