نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ارماني
كريم أساس لومينوس سيلك

نفذت الكمية
KWD 23.250
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

كريم أساس لومينوس سيلك

KWD 23.250
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 5.81
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 5.81
بطاقة أمبر
اربح 279 نقاط أمبر
اللون:
6.5
بحجم:
30 مل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز كريم الأساس هذا المقدم من أرماني بتركيبة خفيفة الوزن تنساب دون عناء، مما يمنح البشرة توهجًا على الفور. صمم بتقتية مايكرو فيل مما يجعله منتجا منخفض الكثافة يجمع بين أصباغ عالية التأثير وملمس خفيف الوزن. يوفر تغطية قابلة للبناء من الشفافة إلى المتوسطة، ويساعد على خلق لمسة نهائية طويلة الأمد للحصول على بشرة مشرقة وخالية من العيوب.

  • خالي من الزيوت
  • مناسب لجميع أنواع البشرة
رمز المنتج 216666346 / BEA216666343

من منصة العرض إلى خزانة ملابسكم، تقدم لكم ماركة ارماني أفضل ابتكاراتها من منتجات الجمال، تعرفوا على بعض هذه المنتجات الرائدة في عالم الجمال التي عليكم معرفتها. بداية من العطور الفريدة المناسبة للأذواق الراقية، لأحمر الشفاه إلى منظفات البشرة التي تعمل على تحسين المسام وضمان الحصول على بشرة نقية. ارماني خُبراء الألوان والأناقة تقدم لكم تشكيلة واسعة من المنتجات لجمال خلاًب.

تسوق ارماني

ابدئي بوضع كريم الأساس عن طريق وضعه على المناطق التي تحتاج إلى تصحيح، ثم امزجيه عن طريق التنعيم. للحصول على تغطية متساوية تمامًا للوجه بالكامل، استخدمي فرشاة كريم الأساس.

ماء، سيكلوبنتاسيلوكسان، جليسرين، أيزودوديكان، كحول دينات، بولي جليسيريل-4 إيزوستيرات، سيتيل Peg/Ppg-10/1 دايميثيكون، هيكسيل لوريت، نشا الألومنيوم أوكتينلسوكسينات، ديستيرديمونيوم هيكتوريت، فينوكسي إيثانول، أسيتيل جليكول ستيرات، كبريتات المغنيسيوم، بولي إيثيلين جليكول. 10 ثنائي الميثيكون، ثلاثي هيدروكسيستيرين، صمغ السليلوز، نايلون -12، ليمونين، بنزيل ساليسيلات، كحول البنزيل، لينالول، بينتا إريثريتيل تيترا-دي-تي-بوتيل هيدروكسي هيدروسينامات، إيزوبيوتان، ثنائي فينيل ثنائي ميثيكون، أكريلونيتريل/ميثيل ميثاكريلات/فينيليدين كلوريدكوبوليمر، عطر، ديس. أوديون ستيرويل جلوتامات، ميثيل بارابين، بوتيل فينيل ميثيل بروبيونال، هيدروكسيد الألومنيوم، هيكسيل سينامال

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق