نفذت الكمية

أو دو بارفان بورن ان روما أومو جرين سترافاجانزا

جديد
من KWD 29.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 7.38
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 7.37
بطاقة أمبر
اربح 354 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أنقل حواسك في مغامرة إلى حدائق روما الرائعة بأريج أو دو بارفان بورن ان روما أومو جرين سترافاجانزا الجديد من فالنتينو. يجسد شغف وبذخ المدينة الخالدة و يأتي في زجاجة مميزة للماركة. يتميز بعبير جريء وعنبري يفتتح بنضارة برغموت كالابريا المنعشة ويتناغم مع نفحات القهوة القوية وخلاصة قلب نجيل الهند الترابية من هايتي لتنعم برائحة جذابة تدوم طويلاً.

رمز المنتج BEA217321444 / BEA217321444

أضف أفخم الملابس الرجالية الإيطالية إلى خزانة ملابسك من ماركة فالنتينو التي تشتهر بالأزياء المعاصرة ذات الألوان الملفتة والطبعات الجذابة والأقمشة الفاخرة، وأضف لمسة من الجمال إلى إطلالتك مع تشكيلة فالنتينو المتوفرة للشراء أونلاين في الكويت على موقع بلومينغديلز، بما في ذلك قمصان البولو والتيشيرتات المناسبة للإطلالات العملية الصيفية، وقمصان الدينم الفخمة، والسويت شيرتس الشتوية التي تجمع بين الدفء والأناقة، والبناطيل الكلاسيكية المخططة، والمزيد من الأزياء المميزة، وأكمل إطلالتك مع نظارات فالنتينو الفريدة من نوعها والعطور التي تخطف الأنفاس والكثير من الإكسسوارات المذهلة.

تسوق فالنتينو
  • يرش على كل نقطة نبض - المعصم والرقبة والكوع الداخلي - من مسافة قصيرة للحصول على رائحة أقوى وتدوم لفترة أطول.

كحول، عط، ماء، لينالول، ليمونين، ديثيلامينو هيدروكسي بنزويل هيكسيل بنزوات، كومارين، سيترونيلول، ميثيل أنثرانيلات، سيترال، جيرانيول، يوجينول، سينامال، CI 61570/أخضر 5، CI 19140/أصفر 5 (f.i.l. N70034065) /1)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق