مستحضر 3 فيز مضاد لعيوب البشرة

ECO POSITIVE
KWD 41.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 10.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 10.25
بطاقة أمبر
اربح 492 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
20ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة 111 سكين مستحضر 3 فيز المضاد لعيوب البشرة في عبوة أنيقة يمكن وضعها بسهولة في حقيبة المكياج أو حقيبة السفر. ويتميز بمكونات مختارة خصيصًا لتنظيف البشرة وتنقيتها والتخلص من الحبوب وتغذيتها وترطيبها. 

طريقة الاستخدام:استخدمي التركيبة الفاخرة لتحسين البشرة المتعبة إلى بشرة مشرقة نضرة
رمز المنتج 213730598 / BEA213730571

أصبحت ماركة 111 سكين من الأسماء اللامعة في عالم الجمال والعناية بالبشرة والجسم والاختيار الأول للعديد من المشاهير حول العالم، فهي توفر منتجات ومستحضرات استثنائية بتركيبات صحية تعزز من جمال وصحة البشرة وتزيل علامات تقدم السن وكافة المشاكل الأخرى. تشتمل التشكيلة المتوفرة للشراء أونلاين في الكويت من 111 سكين على مستحضرات معززة لإشراقة البشرة بتركيبة فاخرة تحتوي على الذهب الخالص لتعزيز الدورة الدموية وتحسين مرونة البشرة، ومستحضرات لتنظيف البشرة وتنقيتها وتغذيتها بشكل مثالي، وأقنعة عيوب مدعّمة بالفيتامينات والمركبات الصحية، ومنتجات غسول لتقشير البشرة، والمزيد من أفضل منتجات الجمال التي ننصحكِ بتجربتها!

تسوق 111 سكين

ماء، غلسرين، صمغ السليلوز، بوتيل أفوكاديت، كحول البنزيل، الكبريت الغرواني، خلاصة لحاء الصفصاف الأبيض، حمض الساليسيليك، بولي سوربات 20، خلاصة كستناء الحصان، فوسفات أسكوربيل الصوديوم، حمض الكوجيك، الفضة الغروية، هياليورنات الصوديوم، أسيتيل سيستين، عطر،

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق