نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

نارس
مضيء الوجه

نفذت الكمية
KWD 12.750
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مضيء الوجه

KWD 12.750
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.19
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.18
بطاقة أمبر
اربح 153 نقاط أمبر
اللون:
سو
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أضيفي لمسة مشرقة إلى بشرتك مع مضيء الوجه الذي تقدمه نارس بتركيبة سائلة متعددة الاستعمالات عاكسة للضوء تنساب بسلاسة على البشرة لتحسين مظهرها وتعزيز بريقها. لا يسد مسام البشرة.

كيفية الاستخدام:- لإضفاء لمسة مشرقة، يوزع مضيء البشرة على الوجنتين والصدغين وقليل منه على جسر الأنف.
- للحصول على بشرة مشرقة بالكامل، تمزج كمية صغيرة من مضيء البشرة مع المرطب أو كريم الأساس.
- ويمكن استخدامه أيضًا على الرقبة وأعلى الصدر لإضفاء لمسة مشرقة على البشرة.
- مضيء البشرة غير مضاد للتلطخ. اسمحي للمنتج بالجفاف تمامًا قبل ارتداء الملابس.
رمز المنتج 211065945 / BEA211065493

أطلق فرانسوا نارس صاحب الرؤية الإبداعية لمستحضرات التجميل "نارس" مجموعته الأولى المكونة من 12 أحمر شفاه في عام 1994، وأشتهرت الماركة بألوانها الجذّابة وقصصها الملهمة وحملاتها الجريئة، بالإضافة إلى ما تقدمه من نصائح الجمال الرائعة. وتعتبر نارس هي الخيار الأمثل للحصول على إطلالة مكياج مبتكرة وعلب المكياج المثالية. يتجلى نهج نارس في كل منتج حيث توجد فرص لا حصر لها للتعبير بجرأة وتشجع الآخرين على القيام بالشيء نفسه.

تسوق نارس

ماء، بوتيلين غليكول، بنتا إريثريتيل تيترا إيثيل هيكسونايت، غلسرين، سوربيتول، إيزودينيكان، دايميثيكون، غليكول بولي ايثيلين-32، غليكول بولي ايثيلين-6، بولي سوربات 60، كوبوليمر أكريلويل دايميثيلتورات الأمونيوم/فينيلبيريدين، كحول سيتيلي، فينوكسي إيثانول، أكريلات/ثنائي الميثيكون كوبوليمر، إيثيل هكسيل جليسرين، أكريلات هيدروكسي/أكريلويل ديميثيل الصوديوم بوليمرات التوريت، ستيرات السوربيتان، ستيرث-8، صمغ زنتان، سيليكات مغنيسيوم الصوديوم، خلاصة ثمار البرتقال، زيت بذور الكشمش الأسود، ثنائي بروبيلين غليكول، زيت بذور توت العليق، توكوفيرل أسيتات، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثلاثي الصوديوم، زيت بذور الكلودبيري القطبي، بانثينول، بيسابولول، لبان الذكر، هياليورنات الصوديوم، ليمونين

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق