نفذت الكمية

بودرة تثبيت مضغوطة عاكسة للضوء

حصريًا أونلاين
KWD 15.250
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.81
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.81
بطاقة أمبر
اربح 183 نقاط أمبر
عروض رمضان
تسوقوا بخصم حتى 70% على أزياء، منتجات جمال ومستلزمات منزلية مختارة.
اللون:
كريستال
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

انعمي بإطلالة خالية من العيوب مع بودرة التثبيت المضغوطة هذه التي تقدمها نارس لتثبيت المكياج. يمكن توزيع هذه البودرة الفاخرة بسهولة على البشرة بالتساوي لتحسين مظهر كريم الأساس. وتتميز بتركيبة غنية بالغليسرين وفيتامين ه المضاد للأكسدة لتغطية شفافة وإطلالة مشرقة لتتألقي في أي إضاءة. 

تأتي بتقنية Photochromatic التي تتكيف مع أنواع الإضاءة الجديدة للحصول على بشرة مشرقة تعكس الضوء طوال اليوم سواء في الصور الفوتوغرافية أو في الواقع. يساعد مركب نارس الحصري ™Light Reflecting Complex على إخفاء الخطوط الرفيع والتجاعيد والمسام الواسعة. تم اختباره من قبل أطباء الجلدية. لا يسد مسام البشرة.

كيفية الاستخدام:- يمكن استخدامها لتثبيت لون شفاه جريء أو مع ظل العيون الدخاني أو لتخفيف مكياج العيون أو الخدود الكثيف.

- اغمسي فرشاة البودرة رقم 10 في البودرة، ثم تخلصي من البودرة الزائدة. وزعيها على الوجه بحركة دائرية بداية من منتصف الوجه تجاه الخارج حتى تدمج.
رمز المنتج BEA211065414 / BEA211065414

أطلق فرانسوا نارس صاحب الرؤية الإبداعية لمستحضرات التجميل "نارس" مجموعته الأولى المكونة من 12 أحمر شفاه في عام 1994، وأشتهرت الماركة بألوانها الجذّابة وقصصها الملهمة وحملاتها الجريئة، بالإضافة إلى ما تقدمه من نصائح الجمال الرائعة. وتعتبر نارس هي الخيار الأمثل للحصول على إطلالة مكياج مبتكرة وعلب المكياج المثالية. يتجلى نهج نارس في كل منتج حيث توجد فرص لا حصر لها للتعبير بجرأة وتشجع الآخرين على القيام بالشيء نفسه.

تسوق نارس

سيليكا، ميثيل ميتاكريليت كروسبوليمر، دايميثيكون، لورويل ليزين، ثلاثي ميثيلوكسي سيليكات، غلسرين، توكوفيرل أسيتات، خلاصة الفوقس الزقياني، ماء البحر، إيثيل هكسيل جليسرين، سيليكات المغنيسيوم، سيليكون متعدد -2، ماء، سولفات الباريوم، ألومينا، حمض الستريك، كلورفينيسين، فينوكسي إيثانول، سوربات البوتاسيوم، [+/- قد يحتوي على: ميكا، ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891)، أكاسيد الحديد (Ci 77491)، أكاسيد الحديد (Ci 77492)، أكاسيد الحديد (Ci 77499)]

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق