نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

نارس
برايمر للتحكم في اللمعان والمسامات

نفذت الكمية
KWD 14.750
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

برايمر للتحكم في اللمعان والمسامات

KWD 14.750
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.69
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.68
بطاقة أمبر
اربح 177 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم نارس هذا البرايمر للتحكم في اللمعان والمسامات لتنعمي ببشرة خالية من المسام الواسعة مباشرة ومع مرور الوقت، 

فهو يتميز بتركيبة خالية من الزيوت لتهيئة البشرة للمكياج عن طريق التحكم في اللمعان لإطلالة رائعة تدوم طويلاً. تم اختباره من قبل أطباء الجلدية. لا يسد مسام البشرة.

كيفية الاستخدام:- ضعيه على الوجه بالكامل لإخفاء عيوب البشرة أو على منطقة الجبهة والأنف والذقن والمناطق المعرضة لإفراز الدهون لإزالة اللمعان من البشرة.
- يمكنك أيضًا استخدامه بمفرده للحصول على بشرة ناعمة.
- غير مخصص للاستخدام على الجفون
رمز المنتج 211345382 / BEA211345361

أطلق فرانسوا نارس صاحب الرؤية الإبداعية لمستحضرات التجميل "نارس" مجموعته الأولى المكونة من 12 أحمر شفاه في عام 1994، وأشتهرت الماركة بألوانها الجذّابة وقصصها الملهمة وحملاتها الجريئة، بالإضافة إلى ما تقدمه من نصائح الجمال الرائعة. وتعتبر نارس هي الخيار الأمثل للحصول على إطلالة مكياج مبتكرة وعلب المكياج المثالية. يتجلى نهج نارس في كل منتج حيث توجد فرص لا حصر لها للتعبير بجرأة وتشجع الآخرين على القيام بالشيء نفسه.

تسوق نارس

ماء، دايميثيكون، دينات الكحول، سيتيل إيثيل هيكسانويت، بولي إيثيلين، ثنائي ميثيكون الفينيل/بوليمر متقاطع سيلسيس كيوكسين ميثيكون، بوتيلين غليكول، سيليكات الكالسيوم، غلسرين، بنزوات الألكيل C12-15، ثنائي الببتيد-15، سيليكا، بولي إيثيلين غليكول-9 بولي داي ميثيل سيلوكسيثيل دايميثيكون، ثنائي الميثيكون/غليكول البولي إيثيلين-10/بوليمر متقاطع 15، كلوريد الصوديوم، ثنائي بروبيلين غليكول، حمض الساليسيليك، ثلاثي إيثوكسي كابريليلسيلان، خلاصة لحاء اينانتيا كلورانثا، حمض بولي هيدروكسي ستيريك، خلاصة اللافندر، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، حمض اوليانوليك توكوفيرول، أكسيد الزنك (Ci 77947)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق