نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ميك أب فور ايفر
مثبت حواجب اكوا ريزيست برو فيكسر

نفذت الكمية
KWD 10.000
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مثبت حواجب اكوا ريزيست برو فيكسر

KWD 10.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.50
بطاقة أمبر
اربح 120 نقاط أمبر
اللون:
40
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احصلي على حواجب مثالية مع مثبت الحواجب المضاد للماء الذي تقدمه ماركة ميك اب فور ايفر بتركيبة ملونة مع فرشاة مايكرو لتهذيب الحواجب. ويتميز بفرشاة مايكرو مائلة 45 درجة لتوزيع المنتج على شعيرات الحاجب بالتساوي من الجذور حتى الأطراف بدون تلطخ لنحت الحواجب وتشكيلها وتثبيتها والحصول على حواجب طبيعية غير لامعة.

رمز المنتج 214526202 / BEA214525932

اكتشفي عالماً من الجمال الساحر مع ماركة ميك أب فور ايفر التي تقدم لكِ أجود أنواع مستحضرات التجميل وأفضلها على مستوى العالم، وتمتاز هذه العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة بجودة لا تضاهى ومنتجات فريدة من نوعها تضمن لكِ الحصول على روتين جمال يومي لا مثيل له. تسوقي أونلاين في الكويت من التشكيلة الواسعة التي جلبناها لكِ، بما في ذلك ظلال العيون النابضة بالحياة، وأحمر الشفاه الفاتن، وكريمات الأساس المميزة، والمزيد من المستحضرات والأدوات التي تلبي كافة الرغبات وتعزز من إشراقتكِ وإطلالتكِ اليومية. اطلعي على تشكيلة ميك أب فور ايفر الكويت أدناه واختبري تجربة جمال فاخرة تفوق كافة التوقعات!

تسوق ميك أب فور ايفر

أيزوديديكان، بولي سيكلو بنتادين مهدرج، بهنيل بيهينات، غليسيريل بيهينات، ميثيل ميتاكريليت كروسبوليمر، سيليلات السيليكا، تراي كونتانيل بوليمر فينيل بيروليدون، ديستارديمونيوم هيكتوريت، إثيلين/بروبيلين كوبوليمر، كربونات البروبيلين، بولي إيثيلين، 1،2-هيكسانيديول، كابريليل غليكول، توكوفيرل أسيتات، شمع الكرنوبا، بنتا إريثريتيل تيترا دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسيناميت، ألومينا، أكسيد المغنسيوم، توكوفيرول، [+/- CI 77491، 77492، 77499 (أكاسيد الحديد)، Ci 77891 (ثاني أكسيد التيتانيوم)]

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق