نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ميك أب فور ايفر
ماسكارا ذا بروفيشنال

نفذت الكمية
KWD 10.750
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

ماسكارا ذا بروفيشنال

KWD 10.750
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.69
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.68
بطاقة أمبر
اربح 129 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
16ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة ميك أب فور ايفر ماسكارا ذا بروفيشنال المبتكرة بفرشتين وتركيبتين فريدتين لتكثيف الرموش ورفعها والحصول على إطلالات رموش مثالية متنوعة تدوم لمدة 24 ساعة. إمقاومة للعرق ومناسبة للعيون الحساسة ومُشبعة بمركب التوت لتأثير كثيف. تقدمها بتصميم مزدوج مكون من خطوة 1 التي تتميز بفرشاة رفيعة مع تركيبة خفيفة الوزن لرفع الرموش وفصلها عن بعضها بدقة بالغة، بينما تأتي الخطوة 2 بفرشاة غنية بالألياف وقوام كريمي لزيادة حجم الرموش دون تكتل. ضعي كل تركيبة بمفردها أو طبقة للحصول على مظهر مثالي لرموشك.

رمز المنتج 215699520 / BEA215699519

اكتشفي عالماً من الجمال الساحر مع ماركة ميك أب فور ايفر التي تقدم لكِ أجود أنواع مستحضرات التجميل وأفضلها على مستوى العالم، وتمتاز هذه العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة بجودة لا تضاهى ومنتجات فريدة من نوعها تضمن لكِ الحصول على روتين جمال يومي لا مثيل له. تسوقي أونلاين في الكويت من التشكيلة الواسعة التي جلبناها لكِ، بما في ذلك ظلال العيون النابضة بالحياة، وأحمر الشفاه الفاتن، وكريمات الأساس المميزة، والمزيد من المستحضرات والأدوات التي تلبي كافة الرغبات وتعزز من إشراقتكِ وإطلالتكِ اليومية. اطلعي على تشكيلة ميك أب فور ايفر الكويت أدناه واختبري تجربة جمال فاخرة تفوق كافة التوقعات!

تسوق ميك أب فور ايفر

الخطوة 1 لرفع : ماء، شمع كانديليلا، شمع عسل صناعي، فينيل بوليمر/إيكوزين كوبوليمر، بارافين، بولي أكريلات-21، شمع الكرنوبا، كحول ستياريلي، حمض النخليك، حمض الستريك، بنتيلين غليكول، بوليمر فينيل بيروليدون، أمينو ميثيل بروبانيديول، بيس ديجليسيريل بولي أسيلديبيت-2، ‏1.2-هيكسانديول، هيدروكسي إيثيل السيليلوز، كابريليل غليكول، هيدروكسي أسيتوفينون، بوتيلين غليكول، كلورفينيسين، ترايديسيث-6 فوسفات، توكوفيرل أسيتات، صوديوم ديلورا ميدوغلوتامايد لايسين، ثنائي بروبيلين غليكول، كابريلات الغليسريل، فوسفات ثنائي الصوديوم، فوسفات الصوديوم، بولي سوربات 60، خلاصة ثمار الشزندرة الصينية، كحول البنزيل، [+/- Ci 77499 (أكاسيد الحديد)]​ خطوة 2 الحجم: ماء، بارافين، إسترات ستريل زيت الزيتون المهدرج، ستيرات الغليسيريل، بولي أكريلات-21، بوتيلين غليكول، شمع الكرنوبا، بوليبوتين، فينيل بوليمر/إيكوزين كوبوليمر، ستيرث-21، شمع كانديليلا، حمض النخليك، حمض الستريك، ستيرث-2، أمينو ميثيل بروبانيديول، كابريليل غليكول، سيليكا، هيدروكسي أسيتوفينون، هيدروكسي إيثيل السيليلوز، كلورفينيسين، هيدروكسيد الألومنيوم، ترايديسيث-6 فوسفات، توكوفيرل أسيتات، صوديوم ديلورا ميدوغلوتامايد لايسين، ثنائي بروبيلين غليكول، ميثيكون، كابريلات الغليسريل، فوسفات ثنائي الصوديوم، فوسفات الصوديوم، بولي سوربات 60، [+/- Ci 77499 (أكاسيد الحديد)]، ‏Ci 77007 (صبغات ألترامارين)]

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق