قلم تحديد الحواجب أكوا ريزيست

حصريًا أونلاين
KWD 10.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.50
بطاقة أمبر
اربح 120 نقاط أمبر
اللون:
40 ميديام براون
بحجم:
No Size
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احصلي على إطلالة حواجب محددة مثالية مع قلم تحديد الحواجب أكوا ريزيست من ميك اب فور ايفر، فهو يعمل على تهذيب شعر الحواجب ورسمها وتحديدها بدقة ليمنحك نتيجة نهائية مثالية. يأتي بتركيبة مضادة للماء والتلطخ تدوم حتى 24 ساعة لتتألقي بإطلالة طبيعية وثابتة حتى في الظروف البيئية القاسية.

رمز المنتج 214526198 / BEA214525928

اكتشفي عالماً من الجمال الساحر مع ماركة ميك أب فور ايفر التي تقدم لكِ أجود أنواع مستحضرات التجميل وأفضلها على مستوى العالم، وتمتاز هذه العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة بجودة لا تضاهى ومنتجات فريدة من نوعها تضمن لكِ الحصول على روتين جمال يومي لا مثيل له. تسوقي أونلاين في الكويت من التشكيلة الواسعة التي جلبناها لكِ، بما في ذلك ظلال العيون النابضة بالحياة، وأحمر الشفاه الفاتن، وكريمات الأساس المميزة، والمزيد من المستحضرات والأدوات التي تلبي كافة الرغبات وتعزز من إشراقتكِ وإطلالتكِ اليومية. اطلعي على تشكيلة ميك أب فور ايفر الكويت أدناه واختبري تجربة جمال فاخرة تفوق كافة التوقعات!

تسوق ميك أب فور ايفر

كيفية استخدام قلم تحديد الحواجب أكوا ريزيست:
- مشطي شعر الحاجبين باستخدام الفرشاة
- استخدمي القلم لرسم خطوط صغيرة تشبه شعيرات الحاجب
- ارسمي خطوط أكثر كثافة لإضافة بُعدًا أنيقًا
- مشطيها مجددًا لمظهر متناسق

ثنائي أيسوستيريل مالات، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، حمض C20-40، كحول C20-40،‏ بولي إيثيلين، شمع صناعي، ايزوامييل لورات غليسيريل بيهينات/إيكوزانوات، إيثيل السليلوز، نتريد البورون، إيثيل السليولوز، بورون/ إيكوزانوات، إيثيل السليولوز روز، أسكوبروبيل غالات 

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق