مركز المساعدة

الإرجاع والاستبدال

هل يتم قبول عملية الإرجاع والاستبدال ؟

وفقًا لتوجيهات السلطات الحكومية وإرشادات الصحة والسلامة ، سيتم قبول المنتجات التي تم شراؤها عبر الإنترنت من خلال عملية الإرجاع عبر الإنترنت، ويمكن إرجاع المنتجات التي تم شراؤها داخل دبي لنفس المتجر وفقًا للإرشادات الصادرة....

بالنسبة إلى المنتجات التي تم شراؤها من متاجرنا في أبوظبي ، يرجى ملاحظة أنه وفقًا للإرشادات الحكومية ، لن نقبل الاستبدال أو الإرجاع إلا إذا اعتبرت المنتجات المصنعة بها عيوب.

لقد استلمت المنتج بالخطأ أو تالفاً؟

إذا كنت قد تلقيت منتج تالفاً أو منتجاً عن طريق الخطأ في طلبك ، يرجى الاتصال بنا على الفور وسوف نقوم بحل المشكلة في غضون 24 ساعة.

ما هي سياسة الإرجاع؟

سياسة الإرجاع تتيح لكم إرجاع أي منتج خلال 30 يوماً، بتوافر بعض الشروط وهي عدم ارتداء المنتج أو استخدامه وأن يكون في حالة قابلة لإعادة البيع وفي عبوته الأصلية المرفق بها الملصقات. قد لا يمكن إرجاع بعض المنتجات، على سبيل المثال، مستحضرات التجميل ، المجوهرات، الملابس الداخلية، ملابس السباحة والأثاث هي عناصر غير قابلة للإرجاع. ومع ذلك ، يمكنكم إرجاع المنتجات غير المرتجعة إذا تلقيتم المنتج الخطأ أو إذا وصلتكم المنتجات التالفة....

بالنسبة لعمليات الشراء المباشرة من داخل المتجر، يمكنكم الرجوع إلى المتجر مع المنتجات التي تم شراؤها في عبوتها الأصلية مع جميع ملحقاتها من دون تغير، غير مستعملة وسليمة تماماً بالإضافة إلى فاتورة إثبات الشراء، وسيقوم فريقنا بإكمال عملية الإرجاع على الفور ومعالجة استرداد أموالك. بالنسبة لعمليات الشراء عبر الإنترنت، يمكنكم طلب إرجاع المنتجات عبر الإنترنت وسيقوم فريق التوصيل لدينا بجمع المنتجات منكم. يرجى التأكد من إكمال وإرفاق نموذج المرتجعات المرفق مع طلبكم لتجنب التأخير في عملية الإرجاع. ستتم معالجة طلبكم للإرجاع و استرداد المبلغ المطلوب خلال 3 أيام من الموافقة على طلب الإرجاع. إذا لم يكن لديكم حساب في موقع بلومينغديلز ، فستحتاجوا إلى التسجيل وإنشاء حساب لتتمكنوا من إتمام طلب الإرجاع عبر الإنترنت. لاسترداد الأموال المستحقة للاسترداد بطريقة فورية مقابل الشراء عبر الإنترنت، يمكنكم الرجوع إلى متجرنا مع المنتجات التي تم شراؤها ونموذج الإرجاع ، وسيتمكن فريقنا من إكمال طلب الإرجاع على الفور. يرجى ملاحظة أنه سيتم رد المبلغ المدفوع عن طريق بطاقة الائتمان إلى نفس البطاقة التي تم استخدامها في عملية الدفع، قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 14 يومًا لاستكمال عملية استرداد الأموال. في حالة الدفع عند الاستلام سيتم استرجاع المبلغ في بطاقة هدية

ما هي سياسة الإرجاع؟

وفقًا لتوجيهات السلطات الحكومية وإرشادات الصحة والسلامة ، سيتم قبول المنتجات التي تم شراؤها عبر الإنترنت من خلال عملية الإرجاع عبر الإنترنت، ويمكن إرجاع المنتجات التي تم شراؤها داخل دبي و الكويت لنفس المتجر وفقًا للإرشادات الصادرة....

سياسة الإرجاع تتيح لكم إرجاع أي منتج خلال 30 يوماً، بتوافر بعض الشروط وهي عدم ارتداء المنتج أو استخدامه وأن يكون في حالة قابلة لإعادة البيع وفي عبوته الأصلية المرفق بها الملصقات مع بوليصة الشحن الجوي و ورقة الارجاع. قد لا يمكن إرجاع بعض المنتجات، على سبيل المثال، مستحضرات التجميل، المجوهرات ،الملابس الداخلية، ملابس السباحة والأثاث هي عناصر غير قابلة للإرجاع. ومع ذلك ، يمكنكم إرجاع المنتجات غير المرتجعة إذا تلقيتم المنتج الخطأ أو إذا وصلتكم المنتجات التالفة. تستغرق مدة الارجاع ٣-٥ يوم في الامارات ، في الكويت ١٠-١٢ يوم ، في السعودية ٧-١٠ ايام

ما هي سياسة الاستبدال؟

يمكنك استبدال المنتج الذي قمت بشرائه من بلومينغديلز خلال 30 يومًا من عملية الشراء. يرجى التأكد من أن يكون المنتج في حالة قابلة لإعادة البيع وفي عبوته الأصلية المرفق بها مع الملصقات مع فاتورة الشراء. قد لا يمكن إرجاع بعض المنتجات، على سبيل المثال، مستحضرات التجميل ، المجوهرات، الملابس الداخلية، ملابس السباحة والأثاث هي عناصر غير قابلة للإرجاع....

بالنسبة لأي عملية شراء، يمكنكم الرجوع إلى المتجر مع المنتجات التي تم شراؤها في عبوتها الأصلية مع جميع ملحقاتها من دون تغير، بالإضافة إلى فاتورة إثبات الشراء، وسيقوم فريقنا بإكمال عملية الإرجاع على الفور. يمكنك إرجاع المبلغ المدفوع الكامل في متاجر بلومينغديلز لجميع المقاسات، مختلف الألوان، ومختلف المنتجات. في حال حدث تغيير في السعر، سنقوم بإعطائك بطاقة هدية باختلاف السعر حيث يمكنك استخدامها أونلاين وفي المتجر، أو ستقوم بدفع فرق الاختلاف. (يسري في الإمارات والكويت فقط)

بالنسبة لعمليات الشراء التي تمّت أونلاين، يمكنك طلب استبدالها وسيقوم فريق التوصيل بأخذ الطلب منك واستبداله. طلبات التبادل متاحة الآن عبر الإنترنت فقط لمنتجات معينة وتبديل المقاسات فقط. قد لا تتمكن من الإستبدال إذا تغيّر سعر مقاس المنتج البديل أو كان مختلفًا عن السعر الأصلي الذي دفعته. وفي هذه الحالة، يستحسن الإرجاع والطلب من جديد. لأية استفسارات، لا تتردد بالتواصل معنا. يرجى التأكد من إكمال وإرفاق نموذج الإرجاع والاستبدال الذي استلمته مع طلبك لتجنب التأخير في استبدال الطلب، (لعملائنا في المملكة العربية السعودية، إن الرمز الشريطي لبوليصة الشحن الجوي مطلوبًا أيضًا عند الاستلام). سيتم معالجة عملية الاستبدال بمجرد استلامها في أحد متاجرنا، وسيتم شحن طلبك إليك بعد التحقق من صحة المنتج المسترجع. إذا لم يكن لديك حساب في بلومينغديلز، فسوف تحتاج إلى التسجيل لتتمكن من طلب الاستبدال أونلاين.

هل يمكنني استبدال منتج استلمته كهدية؟

وفقًا لتوجيهات السلطات الحكومية وإرشادات الصحة والسلامة ، سيتم قبول المنتجات التي تم شراؤها عبر الإنترنت من خلال عملية الإرجاع عبر الإنترنت، ويمكن إرجاع المنتجات التي تم شراؤها داخل دبي لنفس المتجر وفقًا للإرشادات الصادرة....

وفقًا لتوجيهات السلطات الحكومية وإرشادات الصحة والسلامة ، سيتم قبول المنتجات التي تم شراؤها عبر الإنترنت من خلال عملية الإرجاع عبر الإنترنت، ويمكن إرجاع المنتجات التي تم شراؤها داخل دبي لنفس المتجر وفقًا للإرشادات الصادرة. إذا كنت قد تلقيت منتج من بلومينغديلز كهدية وترغب في استبداله ، فالرجاء إحضار المنتج في حالته الأصلية وإيصال الهدية إلى متجرنا. على الرغم من أننا لا نسمح بإرجاع الهدايا ، إلا أنه يمكنك استبدال العنصر بأي قيمة متساوية من المتجر.