مجموعة أساسية للشفاه والعيون

الأكثر مبيعاً
KWD 25.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 6.38
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 6.37
بطاقة أمبر
اربح 306 نقاط أمبر
اللون:
No Color
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تعد هذه المجموعة المقدمة من بوبي براون إضافة لا غنى عنها لمجموعة مستحضرات التجميل الخاصة بك. تتضمن أربع مستحضرات للعين والشفاه أحصلي على عيون جذابة مع قلم ظلل العيون الكريمي لونغ وير بالحجم الكامل درجة ميكا لمظهر آسر يدوم 24 ساعة. أحصلي على رموش كثيفة سوداء مع ماسكارا سموكي آي بحجم كامل. أكملي أناقة إطلالتك بفضل ملمع الشفاه الغني بالزيوت المقدم بحجم كبير درجة نيو رومانتيك  للحصول على لون شفاه أنيق غير لزج بلمسة نهائية لامعة. أزيلي مكياجك بسهولة باستخدام مزيل المكياج الفوري لونغ وير لبشرة نقية مرتاحة.

تتضمن المجموعة:

  • قلم ظل عيون كريمي يدوم طويلا درجة ميكا 1.6 غ
  • ماسكارا سموكي آي 5.9 مل
  • ملمع شفاه كرشد غني بالزيوت درجة نيو رومانتيك 6 مل
  • مزيل مكياج فوري لونغ وير 30 مل
رمز المنتج :
217598466
/
BEA217598456

تم تأسيسها في نيويورك عام 1991، وساعدت بوبي براون في تغيير وجه الجمال من خلال اتباع مفهوم طبيعي في الماكياج يشمل الجميع، ليس فقط ليكونوا على طبيعتهم ولكن ليمتلكوا إطلالاتهم الخاصة. وهذا ما لا تزال تمثله حتى اليوم. كل شيء يبدأ بالبشرة للحصول على تألق مفعم بالصحة والانتعاش، ويستمر باستخدام المنتجات متعددة الوظائف والألوان المصححة للون البشرة الطبيعي – الجمال موجود في كل لحظة من لحظات الحياة الحقيقية.

تسوق بوبي براون

مرري قلم ظل العيون لونغ وير على الجفن وامزجيه بأطراف الأصابع قبل تنظيف ماسكارا سموكي آي من قاعدة الرموش إلى أطراف الرموش، وكرري ذلك حسب الرغبة. بعد ذلك، ضعي ملمع الشفاه كرشد الغني بالزيوت على الشفاه النظيفة للحصول على لون لامع، أو ضعي طبقة فوق لون الشفاه لإضافة بُعد عالي اللمعان. لإزالة المكياج، قومي برج مزيل المكياج الفوري لونغ وير جيدًا قبل وضعه على قطعة قطنية نظيفة، ثم امسحي بلطف على العينين والشفتين. تشطف البشرة بالماء الدافئ.

للحصول على قائمة المكونات الكاملة، يرجى الاطلاع على مكونات كل منتج على حدة.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق