نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ماك كوزمتكس
ماسكارا اكستنديد بلاي بيرم مي اب

نفذت الكمية
KWD 9.500
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

ماسكارا اكستنديد بلاي بيرم مي اب

KWD 9.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.38
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.37
بطاقة أمبر
اربح 114 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة ماك كوزمتكس ماسكارا اكستنديد بلاي بيرم مي اب للحصول على رموش مرفوعة ومقوسة لمدة تصل إلى 16 ساعة بفضل تركيبتها خفيفة الوزن المضادة للتلطخ والقابلة للغسل بماء دافئ لإطلالة تدوم لساعات طويلة بدون تقشر أو تلطخ. مرريها على الرموش لتبرزي جمال إطلالتك.

- تركيبة تدوم لمدة 16 ساعة

- مضاد للتقشر وتلطخ

- مضاد للتكتل

- مقاوم للرطوبة والعرق

- تم اختبار المنتج من قبل أطباء العيون

- آمن لمرتديات العدسات اللاصقة

رمز المنتج 214362928 / BEA214362575

تم إنشاء ماك كوزمتكس في كندا عام 1984 من قبل فرانك أنجيلو وفرانك توسكان بمجال صناعة مستحضرات التجميل بفن الماكياج. سرعان ما أصبحت منتجات الشركة شائعة بين الفنانين والمشاهير و المهتمين بالجمال. كانت ماك كوزمتيكس أيضًا واحدة من أولى شركات المكياج التي تضمنت ظلالًا أغمق وأكثر شمولاً لمستحضرات التجميل ، مع مراعاة تنوع درجات لون البشرة بالإضافة إلى تقديم ألوان أكثر جرأة. "لجميع الأعمار ، جميع الأجناس". هذه العلامة التجارية مكرسة لمساعدة أي شخص وكل فرد في إظهار ذواته الحقيقية من خلال المكياج. علاوة على ذلك ، تكرس ماك كوزمتكس للجمال الواعي والمسؤولية الاجتماعية. ستجد في منتجات ماك مكونات موثوقة وآمنة في صيغ عالية الأداء. حتى تتمكن من إنشاء فنك الخاص في شكل مكياج. إنهم يقدمون منتجات تلبي احتياجات الفنان المحترف وكذلك الأشخاص الذين يحاولون تحقيق رؤيتهم الخاصة للماكياج اليومي. يقدم مكياج ماك إصدارًا محدودًا من المجموعات الجديدة و الحصرية، لذا فهو يضمن وجود منتجات تناسب الجميع.

تسوق ماك كوزمتكس

- اضغطي الفرشاة على الرموش بجانب الجذور ومرريها على الرموش من الجذور حتى الأطراف كرري الخطوات حتى الحصول على النتيجة المرغوبة.

- لإزالة الماسكارا، بللي الرموش بماء دافئ واتركيها مبللة لمدة ثوانٍ قليلة حتى تذوب الماسكارا عن الرموش. نظفيها بلطف باستخدام قطعة من القطن أو منديل ورقي أو اشطفيها بالماء

- لا تفركي الرموش أو تسحبيها أثناء إزالة الماسكارا

أيزوديديكان، ثلاثي ميثيلوكسي سيليكات، شمع ذو تبلور دقيق، شمع العسل، تريميثيكون ميثيل، بولي سوربات 80، نشا بولي أكريلات الصوديوم، بولي إيثيلين، بارافين، ثنائي بروبيلين غليكول، ديكسترين بالميتات، فازلين، سيليكا، أسكوربيل بالميتات، سكوالان، خلاصة أوراق الروزماري، زيت فول الصويا، زيت بذور دوار الشمس، زيت الأفوكادو، زيت القمح، روزينات مهدرجة بنتا إريثريتيل، شمع كرنوبي، ثلاثي إيثوكسي كابريليلسيلان، حمض إيزوستيريك، أوكتيلدوديسيل أيزوستيرات، توكوفيرول، فينوكسي إيثانول، [+/- ميكا، ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891)، أكاسيد الحديد (Ci 77491)، أكاسيد الحديد (Ci 77492)، أكاسيد الحديد (Ci 77499)]

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق