لوشن لترطيب الوجه

KWD 22.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 5.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 5.50
بطاقة أمبر
اربح 264 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
No Size (باقي 1 فقط)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تمتع ببشرة فائقة النعومة مع هذا اللوشن الذي تقدمه ماركة لي لابو لترطيب بشرة الوجه، فهو يتميز بتركيبة مغذية بمكونات نباتية خالية من البارابين والفثالات والألوان الصناعية، حيث يتكون من زبدة الشيا المغذية وجذور الزنجبيل لتنعيم البشرة والمانجو الذي يمنحها الترطيب اللازم. ويفوح بأريج البرغموت واللافندر الكلاسيكي المنعش الذي يمتزج بعبير البنفسج وحبوب التونكا.

رمز المنتج 214492497 / BEA214492312

أهلاً بكِ في عالم لو لابو، حيث يمتزج الشغف مع الفخامة بشكل متناغم لخلق تجربة عطرية ساحرة وعناية مثالية تدوم طويلاً. من قلب شوارع فرنسا النابضة بالحياة، تقدم لكِ ماركة لو لابو عطور راقية تثير المشاعر وتأسر الأحاسيس وشموع تضفي أجواءً دافئة مليئة بالرفاهية إلى المنزل، إلى جانب مجموعة استثنائية من المستحضرات والمنتجات المصنوعة من أجود المكونات والتركيبات لتحصلي على روتين عناية يومي لا يضاهى، مثل جل الاستحمام المميز ومقشر الجسم بالقهوة والبلسم المغذي بالريحان والمزيد. تسوقي أونلاين في الكويت واحصلي على أروع عطور لو لابو ومنتجاتها الفاخرة الآن!

تسوق لو لابو

يستخدم اللوشن على بشرة الوجه والعنق وأعلى الصدر صباحًا ومساءً.

ماء، أيزوهيكساديكان، غلسرين، خلاصة زيت الزيتون، بوتيلين غليكول، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، سوربيتان اوليفات، ثنائي الميثيكون، غليسيريل ستيرات، بولي إيثيلين غليكول-100 ستيرات، بولي ميثيل ميتاكريليت، زبدة بذور المانجو، زبدة الشيا، زيت بذور دوار الشمس، كحول السيتياريل، خلاصة جذور الزنجبيل، بولي أكريلات-13، كابريليل غليكول، نياسيناميد، مالتوليجوسيل غلوكوزيد، بوليسوبوتين، حمض الهيالورونيك المحلل، توكوفيرول، هيدروليسات النشا المهدرجة، ثنائي الميثيكونول، ألانتوين، سيتياريل غلوكوزيد، بيسابولول، صمغ زنتان، بولي سوربات 20، هيدروكسيد الصوديوم، حمض الستريك، عطر، كحول البنزيل، لينالول، جيرانيول، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، توكوفيرل أسيتات، بوتيل هيدروكسي تولوين، فينوكسي إيثانول، كلورفينيسين

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق