بلسم مغذي بالريحان

KWD 12.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.13
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.12
بطاقة أمبر
اربح 150 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
No Size
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة لو لابو هذ البلسم المغذي بالريحان بتركيبة نباتية تحتوي على الأفوكادو لإصلاح التلف وزيت جوز الهند لتحفيز الشعر وبذور الورد الحبشي لتنعيمه، ولا يحتوي على البارابين أو الفثالات أو الألوان الصناعية. ويتميز بعبير منعش غني بالريحان ممزوج مع رعي الحمام كبديل لنفحات الحمضيات والنباتات لتعزيز أناقة أريجه العشبي المنعش.

رمز المنتج 214492486 / BEA214492301

أهلاً بكِ في عالم لو لابو، حيث يمتزج الشغف مع الفخامة بشكل متناغم لخلق تجربة عطرية ساحرة وعناية مثالية تدوم طويلاً. من قلب شوارع فرنسا النابضة بالحياة، تقدم لكِ ماركة لو لابو عطور راقية تثير المشاعر وتأسر الأحاسيس وشموع تضفي أجواءً دافئة مليئة بالرفاهية إلى المنزل، إلى جانب مجموعة استثنائية من المستحضرات والمنتجات المصنوعة من أجود المكونات والتركيبات لتحصلي على روتين عناية يومي لا يضاهى، مثل جل الاستحمام المميز ومقشر الجسم بالقهوة والبلسم المغذي بالريحان والمزيد. تسوقي أونلاين في الكويت واحصلي على أروع عطور لو لابو ومنتجاتها الفاخرة الآن!

تسوق لو لابو

بعد غسل الشعر باستخدام الشامبو المفضل لديكم من لي لابو، يوضع البلسم على خصلات الشعر مع التركيز على الأطراف ويترك لمدة دقائق قليلة قبل شطفه جيدًا.

ماء، كحول السيتياريل، كحول سيتيلي، كلوريد البيهينتريمونيوم، أمودايميثيكون، عطر، زيت الأفوكادو، إيستراتِ السيتيل، زيت جوز الهند، بانثينول، بروتين الخضروات المحلل بي جي بروبيل سيلانيتريول، غليكول البولي بروبيلين-3 ميريستات إيثير بنزيل، كلوريد السيتريمونيوم، ترايديسيث-3، ترايديسيث-15، إيثيل هكسيل جليسرين، زيت بذور شجر الأرغان، زيت بذور الحبشة، حمض الستريك، هيدروكسيد الصوديوم، ليمونين، لينالول، بنتا إريثريتيل تيترا دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسيناميت، بوتيل هيدروكسي تولوين، توكوفيرول، سوربات البوتاسيوم، فينوكسي إيثانول.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق