نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

لورا مرسييه
إسفنجة بوف بيرفيكشن قطيفة

نفذت الكمية
KWD 5.000
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

إسفنجة بوف بيرفيكشن قطيفة

KWD 5.000
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
0 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD Infinity
بطاقة أمبر
اربح 60 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

استعدي لحضور الحفلات الراقية ببشرة مثالية مشرقة مع هذه الإسفنجة القطيفة الفاخرة التي تقدمها ماركة لورا مرسييه بلون وردي رقيق تأتي الإسنفجة بوجه مخملي قطني يساعد في تثبيت المكياج لمدة طويلة بينما يعمل الوجه الآخر المصنوع من فرو صناعي على إزالة البودرة الزائدة ودمج المستحضرات بنعومة على البشرة للحصول على إطلالة مشرقة.

رمز المنتج 214862989 / BEA214862979

ظهرت ماركة لورا مارسيه عام 1996 لتغيّر مفهوم الجمال الأنثوي وترتقي به إلى مراحل غير مسبوقة، فهي توفر مجموعة فاخرة من أفضل مستحضرات التجميل ومستحضرات الاستحمام والبشرة في العالم، إلى جانب تشكيلة من العطور المميزة التي تخطف الأنفاس. للحصول على أروع منتجات لورا مرسييه وأفخمها، جاء لكِ موقع بلومينغديلز بمجموعة مختارة متاحة للشراء أونلاين بأنواع عديدة، بما في ذلك عطور لورا مارسيه بكافة أنواعها الشهيرة، والكونسيلر، والبودرة المثبتة للمكياج، ومستحضرات غسول الجسم ذات الروائح الفواحة، وفئات فاخرة أخرى لتتمتعي ببشرة نقية وإطلالة ساحرة ولمسات جمالية لا مثيل لها!

تسوق لورا مرسييه

الوجه المخملي القطني: 
إعداد الإسفنجة: اضغطي الجانب المخملي القطني من إسفنجة فيلور بوف في البودرة السائبة، ثم دلكي البودرة على الإسفنجة بطيها وفرك نصفيها معًا، أو من خلال الضغط بقوة على الجانب الذي به البودرة على ظهر اليد. اضغطي الجانب الناعم من الإسفنجة برفق على البشرة بحركة دائرية لدمج البودرة. (استخدمي بودرة سيكريت لتفتيح البشرة على المنطقة المحيطة بالعينين أو بودرة سيكريت لإخفاء عيوب البشرة أسفل العينين). استخدميها مثل كل بودرة تثبيت المكياج بعد المستحضرات الكريمية بما في ذلك أحمر الخدود الكريمي.

الوجه المصنوع من فرو صناعي
بعد تثبيت المكياج باستخدام الوجه المخملي القطني من الإسفنجة، أزيلي البودرة الزائدة برفق من البشرة للحصول على إطلالة مشرقة خالية من العيوب.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق