نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

لورا مرسييه
ماسكارا كافيار فوليوم بانوراميك

نفذت الكمية
KWD 10.000
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

ماسكارا كافيار فوليوم بانوراميك

KWD 10.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.50
بطاقة أمبر
اربح 120 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تأتي ماسكارا كافيار فوليوم بانوراميك من لورا مرسييه بتركيبة معززة لكثافة وحجم الرموش لتمنحك إطلالة خلابة ورموش ناعمة لا تقاوم.

تتميز بمركب كافيار كير المميز للماركة وفرشاة لاش هجينج هيليكس التي تغلف الرموش من الجذور حتى الأطراف وتمنحها ترطيبًا غنيًا يحميها من الجفاف والتيبس، كما أنها تدوم طويلاً لإطلالة جذابة. 

طريقة الاستخدام:- ضعي فرشاة لاش هجينج هيليكس هيليكس الناعمة على جذور الرموش، حركيها تجاه الجانبين، ثم تجاه الأعلى للتأكد من تغليف كل رمش بغزارة. 
- كرري العملية للحصول على حجم الرموش المطلوب مع فصل الرموش عن بعضها البعض.
رمز المنتج 213446566 / BEA213446557

ظهرت ماركة لورا مارسيه عام 1996 لتغيّر مفهوم الجمال الأنثوي وترتقي به إلى مراحل غير مسبوقة، فهي توفر مجموعة فاخرة من أفضل مستحضرات التجميل ومستحضرات الاستحمام والبشرة في العالم، إلى جانب تشكيلة من العطور المميزة التي تخطف الأنفاس. للحصول على أروع منتجات لورا مرسييه وأفخمها، جاء لكِ موقع بلومينغديلز بمجموعة مختارة متاحة للشراء أونلاين بأنواع عديدة، بما في ذلك عطور لورا مارسيه بكافة أنواعها الشهيرة، والكونسيلر، والبودرة المثبتة للمكياج، ومستحضرات غسول الجسم ذات الروائح الفواحة، وفئات فاخرة أخرى لتتمتعي ببشرة نقية وإطلالة ساحرة ولمسات جمالية لا مثيل لها!

تسوق لورا مرسييه

ماء، شمع العسل، شمع كرنوبي، شمع نخالة الأرز الأسيوي، حمض الستياريك، حمض البالمتيك، بوتيلين غليكول، حمض ثلاثي الغليسريد C18-36، بوليسوبوتين مهدرج، أمينوميثيل بروبانول، صمغ أكاسيا السنغال، بولي فاينيل بيرليدون، ماء البحر، هيدروكسي إيثيل السيليلوز، دايميثيكون، كوبوليمر أكريلات، حمض ميرستيك، حمض الأولييك، حمض اللوريك، كلوريد الصوديوم، حمض الستريك، كلوريد المغنيسيوم، بروبيلين غليكول، بولي سوربات 20، فوسفات ثنائي الصوديوم، ملح البحر، فوسفات الصوديوم، فينوكسي إيثانول، كابريليل غليكول، ديهيدرو أسيتات الصوديوم، بنزوات الصوديوم، سوربات البوتاسيوم

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق