كريم أساس فلوليس لومير راديانس بيرفيكتنغ

اكتشف ما يناسبك اكتشف ما يناسبك
KWD 22.000
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 5.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 5.50
بطاقة أمبر
اربح 264 نقاط أمبر
بحجم:
30 مل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تألقي بإطلالة مشرقة تبدو رائعة في أي إضاءة مع كريم أساس فلوليس لومير المميز من ماركة لورا مرسييه، واستمتعي ببشرة أكثر بريقًا ومفعمة بالنضارة الطبيعية على الفور خلال أسبوع واحد. يعزز فيتامين ج إشراقة البشرة ويمنحها مظهرًا أفتح وأكثر صفاءً ويوحد لونها بمرور الوقت لتنعمي بإطلالة طبيعية مميزة دون استخدام الماكياج. احصلي على بشرة بلون موحد وتخلصي من مظهر البقع الداكنة بعد 4 أسابيع من الاستخدام.

كيفية الاستخدام:ضعيه على بشرة نظيفة باستخدام إسفنجة الماكياج فلوليس فينيش التي تُباع على حدة. للحصول على أفضل النتائج، ضعيه بعد البرايمر المفضل لديك من لورا مرسييه.
رمز المنتج 212986578 / BEA212986554

ظهرت ماركة لورا مارسيه عام 1996 لتغيّر مفهوم الجمال الأنثوي وترتقي به إلى مراحل غير مسبوقة، فهي توفر مجموعة فاخرة من أفضل مستحضرات التجميل ومستحضرات الاستحمام والبشرة في العالم، إلى جانب تشكيلة من العطور المميزة التي تخطف الأنفاس. للحصول على أروع منتجات لورا مرسييه وأفخمها، جاء لكِ موقع بلومينغديلز بمجموعة مختارة متاحة للشراء أونلاين بأنواع عديدة، بما في ذلك عطور لورا مارسيه بكافة أنواعها الشهيرة، والكونسيلر، والبودرة المثبتة للمكياج، ومستحضرات غسول الجسم ذات الروائح الفواحة، وفئات فاخرة أخرى لتتمتعي ببشرة نقية وإطلالة ساحرة ولمسات جمالية لا مثيل لها!

تسوق لورا مرسييه

ضعيه على بشرة نظيفة باستخدام إسفنجة المكياج فلوليس فينيش التي تُباع على حدة. للحصول على أفضل النتائج، ضعيه بعد البرايمر المفضل لديك من لورا مرسييه.

ماء، سيكلوبنتاسيلوكسان، أيزوهيكساديكان، غلسرين، سيتيل غليكول البولي إيثيلين/غليكول البولي بروبيلين-10‏/1 ثنائي الميثيكون، بوتيلين غليكول، أيزوستيرات البوليغليسيريل-4، هيكسيل لورات، غليكول البولي إيثيلين-10 ثنائي الميثيكون، ثنائي فينيل دايميثيكون، بولي ميثيل ميتاكريليت، دايميثيكون، نشاء الألومنيوم أوكتنيلسكسينات، هياليورنات الصوديوم، توكوفيرول، أسيتات التوكوفيرول، خلاصة الفطر، غلوكوزيد أسكوربيل، غلوتامات ستيرويل ثنائي الصوديوم، الميثيكون، أوكتيلدوديكانول، أوكتيلدوديسيل نيوبينتانوات، أسكوربات تترا هيكسيل ديسيل، أكريلات/ إيثيل هكسيل كوبوليمرأكريلات سولفات المغنيسيوم، نايلون-12، هيدروكسيد الألومنيوم، سيليكا، ميكا، أسيتيليتد غليكول ستيرات، ديستارديمونيوم هيكتوريت، بيتين، فيتانتريول، صمغ السليلوز، هيكسيلين غليكول، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، لوريث-21، أمينوميثيل بروبانول، أكسيد القصدير، فينوكسي إيثانول، كابريليل غليكول، سوربات البوتاسيوم، قد يحتوي على +/-: ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891)، أكاسيد الحديد (Ci 77491)، أكاسيد الحديد (Ci 77492)، أكاسيد الحديد (Ci 77499).

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق