نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

لورا مرسييه
بودرة راديانس بيكد غير لامعة

نفذت الكمية
KWD 15.500
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

بودرة راديانس بيكد غير لامعة

KWD 15.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.88
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.87
بطاقة أمبر
اربح 186 نقاط أمبر
اللون:
هايلايت 01
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أضيفي لمسة برونزية جذابة إلى بشرتك مع بودرة راديانس بيكد من لورا مرسييه بتركيبتها خفيفة الوزن التي تمنحك شعورًا مريحًا على البشرة، كما يمكن توزيعها بنعومة ومزجها بسهولة.

- تركيبة غير باهتة لا تتسبب في جفاف البشرة 

- خالٍ من العطور 

- تم اختباره من قبل أطباء الجلدية

طريقة الاستخدام:

- ضعي فرشاة برونزر في بودرة البرونزر برفق مع تغطية كل حواف الفرشاة بالمنتج 

- حركيها للتخلص من الزوائد. استخدمي الطرف المدبب من الفرشاة لتوزيعها على المناطق المعرضة لأشعة الشمس مثل الخدين والأنف وعظم الحواجب والجبهة والذقن لإطلالة برونزية طبيعية.

رمز المنتج 206553029 / BEA206553025

ظهرت ماركة لورا مارسيه عام 1996 لتغيّر مفهوم الجمال الأنثوي وترتقي به إلى مراحل غير مسبوقة، فهي توفر مجموعة فاخرة من أفضل مستحضرات التجميل ومستحضرات الاستحمام والبشرة في العالم، إلى جانب تشكيلة من العطور المميزة التي تخطف الأنفاس. للحصول على أروع منتجات لورا مرسييه وأفخمها، جاء لكِ موقع بلومينغديلز بمجموعة مختارة متاحة للشراء أونلاين بأنواع عديدة، بما في ذلك عطور لورا مارسيه بكافة أنواعها الشهيرة، والكونسيلر، والبودرة المثبتة للمكياج، ومستحضرات غسول الجسم ذات الروائح الفواحة، وفئات فاخرة أخرى لتتمتعي ببشرة نقية وإطلالة ساحرة ولمسات جمالية لا مثيل لها!

تسوق لورا مرسييه

ميكا (CI 77019)، تلك، نايلون-12، دايميثيكون، أيزوبروبيل بالميتات، بولي سوربات 20، أكريلاميد/كوبوليمر أكريلويل دايميثيلتورات الصوديوم، سيليكات ألومنيوم المغنيسيوم، أوكتيلدوديسيل ستيرويل ستيرات، سيتريل إيثيل هيكسانويت، أيزوهيكساديكان، كابريليل غليكول، ستيرات السوربيتان، ديهيدرو أسيتات الصوديوم، فينوكسي إيثانول، زيت بذور سيموندسيا شينينسيس (جوجوبا)، توكوفيرل أسيتات، بولي سوربات 80، هيكسيلين غليكول، لورويل ليزين، سوربيتان أوليات، أكسيد القصدير، بوروسيليكات صوديوم الكالسيوم، فلورفلوغوبيت صناعي، بوروسيليكات كالسيوم الألومنيوم، سيليكا. ربما يحتوي على (+/-): ثاني أكسيد التيتانيوم (Ci 77891)، ‏Ci 77491، Ci 77492، Ci 77499 (أكاسيد الحديد)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق