نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

لايم كرايم
زيت الشفاه جولدن ويت شيري

نفذت الكمية
KWD 5.500
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

زيت الشفاه جولدن ويت شيري

KWD 5.500
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
0 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD Infinity
بطاقة أمبر
اربح 66 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احصلي على شفاه مثالية مع هذا الزيت المرطب للشفاه من لايم كرايم بفضل خصائصه المرطبة والمغذية والمعززة للترطيب. تساعد الأحماض الدهنية أوميغا 3 وزيت الأفوكادو في تغذية البشرة بينما يعمل فيتامين أ وفيتامين د وفيتامين هـ على تعزيز البشرة بأقصى درجات الترطيب.

رمز المنتج 214657023 / BEA214657016

اختبري معنى الجمال الحقيقي وانعمي بروتين يومي لا يضاهى مع ماركة لايم كرايم التي تأتيكِ من شوارع لوس أنجلوس النابضة بالحياة لتوفر لكِ أفضل مستحضرات التجميل وأفخمها على الإطلاق. استعدي لإطلالات عصرية فريدة من نوعها مع مجموعة المنتجات غير العادية التي تدفع حدود الإبداع إلى أقصى حد، بدءاً من أحمر الشفاه الذي يكسو شفتيكِ بلمسة مخملية جذابة، وانتهاءً بظلال العيون التي ستعزز من جمالكِ الطبيعي بشكل مثالي، إلى جانب مجموعة مختلفة من أقلام الحواجب وملمعات الشفاه وكل ما تحتاجينه لمظهر رائع. تسوقي مستحضرات لايم كرايم أونلاين في الكويت من ضمن التشكيلة المختارة أدناه!

تسوق لايم كرايم

- اضغطي على العبوة برفق ووزعي زيت الشفاه المرطب على الشفاه

بوليبوتين، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، دايسوستيريل مالات، زيت الأفوكادو، بوليغلسريدات حمض الأولييك/حمض اللينوليك/حمض اللينولينك، سيليكا، سيليكا ثنائي ميثيل سيليلات، أسكوربيل بالميتات، توكوفيرول، ليسيثين، غلسيريل ستيرات، غليسيريل أوليت، نكهة، إيثيل فانيلين، حمض الستريك، بنزوات البنزيل، سينامال، ليمونين، أوغينول، CI 19140 (أصفر 5 ليك). 

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق