أحمر خدود جلو سوفت وير

KWD 8.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.13
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.12
بطاقة أمبر
اربح 102 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
No Size (باقي 1 فقط)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تأتيك لايم كرايم بأحمر الخدود جلو سوفت وير بتركيبة كريمية بودرة تدوم طويلاً وتبرز جمال ملامحك دون إخفاء إشراقة البشرة الطبيعية، فهو مصمم خصيصًا بقوام ناعم يمكن توزيعه على الخدين بالتربيت مرتين فقط بأصبعك أو الفرشاة للحصول على إطلالة احترافية. كما يفوح بعبير الأوركيد الرقيق ولا يترك خطوطًا لامعة على البشرة.

كيفية الاستخدام:استخدمي أصابعك أو الفرشاة لتوزيع الكمية المثالية من المنتج لإطلالة خالية من العيوب. يمكن استخدامه بمفرده كهايلايتر.
رمز المنتج 213022161 / BEA213022147

اختبري معنى الجمال الحقيقي وانعمي بروتين يومي لا يضاهى مع ماركة لايم كرايم التي تأتيكِ من شوارع لوس أنجلوس النابضة بالحياة لتوفر لكِ أفضل مستحضرات التجميل وأفخمها على الإطلاق. استعدي لإطلالات عصرية فريدة من نوعها مع مجموعة المنتجات غير العادية التي تدفع حدود الإبداع إلى أقصى حد، بدءاً من أحمر الشفاه الذي يكسو شفتيكِ بلمسة مخملية جذابة، وانتهاءً بظلال العيون التي ستعزز من جمالكِ الطبيعي بشكل مثالي، إلى جانب مجموعة مختلفة من أقلام الحواجب وملمعات الشفاه وكل ما تحتاجينه لمظهر رائع. تسوقي مستحضرات لايم كرايم أونلاين في الكويت من ضمن التشكيلة المختارة أدناه!

تسوق لايم كرايم

دايميثيكون، أيزونونيل أيزونونانوات، ميكا (CI 77019)، تلك، بولي ميثيل سيلسيسكوكسان، نيوبنتيل غلايكول ثنائي إيثيل الهيكسونات، سيليكون متعدد -11، بولي إيثيلين، أيزوهيكساديكان، ستيرات إيزوسيتيل، بنزوات الألكيل C12-15، شمع كرنوبي، شمع ذو تبلور دقيق (سيرا ميكروكريستتالينا)، إتش دي أي/ بوليمر متقاطع تراي ميثيلول هكسيلاكتون، سيميثيكون، توكوفيرل أسيتات، توكوفيرول، كابريليل غليكول، ثلاثي إيثوكسي كابريليلسيلان، لورويل ليزين، سيليكا، إيثيل هكسيل جليسرين، عطر. قد يحتوي على [+/-]: أكاسيد الحديد (CI 77491، CI 77492، ‏CI 77499‏)، أحمر 22 ليك (CI 45380)، ثاني أكسيد التيتانيوم (CI 77891)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق