نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

لانسر
كريم شد منطقة العين

نفذت الكمية
KWD 30.500
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

كريم شد منطقة العين

KWD 30.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 7.63
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 7.62
بطاقة أمبر
اربح 366 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
15ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يأتيكِ هذا الكريم من لانسر ليمنح بشرتك الحساسة حول العينين علاجًا وترطيبًا ثلاثي المفعول لتتألقي بمظهر أكثر إشراقًا وشبابًا. 

يحتوي هذا المستحضر على مزيج من مسحوق الماس وحمض الهيالورونيك ممتد المفعول وزبدة الشيا ليمنح البشرة ترطيبًا فائقًا ودائمًا، كما يتميز بمركب كومبليت برو يوس متعدد الأبعاد الذي يحسن مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد ويقضي على الانتفاخات والهالات السوداء ويعيد المرونة إلى هذه المنطقة.

كيفية الاستخدام:ضعيه مرة أو مرتين يوميًا على المنطقة المحيطة بالعين. ربتيه بلطف باستخدام إصبع البنصر.
رمز المنتج 211751431 / BEA211751416

تضع ماركة لانسر بين يديكِ عالماً متكاملاً من الجمال والصحة من خلال منتجات ومستحضرات مُبتكرة للعناية بالجسم والبشرة والشعر، والتي يتم صنعها من أجود أنواع المواد الطبيعية والتركيبات المتطورة لتتألقي بمظهر رائع خالي من العيوب. ارتقي بطقوس جمالكِ مع مستحضرات مثل العلاجات المختصة بتعزيز إشراقة ونضارة البشرة، والكريمات المغذية لمكافحة علامات التقدم بالسن، وغسول الوجه النقي للبشرة الدهنية والملتهبة، وكريمات شد منطقة العين، إلى جانب مجموعة فخمة تشتمل على كل ما تحتاجينه لإطلالة استثنائية كل يوم. تسوقي منتجات لانسر أونلاين في الكويت الآن!

تسوق لانسر

ماء، غليسرين، أيزوبروبيل إيزوسيترات، فلورفلوغوبيت صناعي، حمض الستياريك، بيس ديجليسيريل بولي أسيلديبيت-2، كابريليك/كابريك/حمض الميريستيك/ثلاثي جليسريد ستياريك، زبدة الشيا، بروبانيديول، بنتا إريثريتيل تيترايزوستيرات، بولي ميثيل سيلسيسكوكسان، دايميثيكون، غليسيريل ستيرات، ستيرات غليكول البولي إيثيلين-100، كحول السيتياريل، سكوالان، صوديوم حمض البِيروغلوتاميك، دهون فسفورية، حمض الهيالورونيك، هيكسابيبتيد-48، كلوريد الهيدروجين، خلاصة فطريات الخميرة، خلاصة بذور البرسيم، بروتين اللوبين المحلل، خلاصة فول الصويا، ستيرث-20، ن-هيدروكسي ساكسينيمايد، بالميتويل ثلاثي البيبتيد-1، بالميتويل تيتراببتيد-7، كريسين، بودرة الماس، سيكلوبنتاسيلوكسان، سيكلوهيكساسيلوكسان، بانثينول، كافيين، شمع العسل، سيتياريث-20، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، خلاصة عشب البحر المجنح، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، إيثيل هكسيل جليسرين، أمينوميثيل بروبانول، حمض الستريك، كلورهيكسيدين ديغلوكونات، سوربات البوتاسيوم، سيترات صوديوم, بيوتين، أكريليتز/ألكيل أكريليت كروسبوليمر C10-30، صمغ زنتان، فينوكسي إيثانول، كلورفينيسين، كابريليل غليكول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق