مقشر للجسم بحليب الصويا والعسل

ECO POSITIVE
KWD 12.750
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.19
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 3.18
بطاقة أمبر
اربح 153 نقاط أمبر
عروض الجمال
مجاناً زيت ليلي مغذي للبشرة بحجم صغير عند تسوقكم بأكثر من 32 د.ك. من كيلز. عرض المزيد
اللون:
بدون لون
بحجم:
200ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يأتيكم هذا المقشر من كيلز بتركيبة فاخرة غنية بالمواد المرطبة تغذي البشرة وتقشرها بلطف. 

تحتوي تركيبته المقشرة على زبدة الشيا والجوجوبا وزيت اللوز الحلو والعسل الطبيعي وبروتين حليب الصويا لتحصلوا على بشرة ناعمة ونضرة ومجهزة للترطيب.

طريقة الاستخدام:- يدلك على بشرة رطبة حتى الحصول على الرغوة. يُشطف جيدًا.
- يستخدم على الجسم فقط، ولا يستخدم على الوجه.
رمز المنتج 204775893 / BEA204748257

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الكويت شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز

- العسل: هو الرحيق الذي يمتصه النحل من الزهور ويخزنه، ويتحلل إلى سكريات بسيطة مخزنة داخل خلية النحل، ويستخدم كمرطب في مستحضرات العناية بالبشرة لترطيب البشرة وتنعيمها.

- زبدة الشيا: هي عبارة عن دهون طبيعية تستخرج من ثمرة شجرة الشيا الأفريقية، وتستخدم على نطاق واسع في صناعة مستحضرات تنظيف البشرة واللوشن. تستخدم زبدة الشيا في منتجات كيلز لحماية البشرة من الجفاف وتعيد لها ليونتها وتحسن مظهر البشرة الجافة.

- زيت اللوز الحلو: يتم الحصول عليه عن طريق تنظيف اللوز الحلو وطحنه ليتحول إلى بودرة ثم عصره على البارد وتصفيته إلى زيت. يعُرف هذا المكون الطبيعي اللطيف بفوائده في تنعيم البشرة.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق