نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

كيلز
غسول إيدج ديفيندر لتقشير البشرة 2 في 1

نفذت الكمية
KWD 11.750
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

غسول إيدج ديفيندر لتقشير البشرة 2 في 1

KWD 11.750
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.94
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.93
بطاقة أمبر
اربح 141 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
150ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة كيلز هذا المنتج 2 في 1، حيث يعمل كقناع طمي وغسول لتقشير الوجه للرجال، فهو يعمل على التنظيف العميق للبشرة وإزالة الأتربة والزيوت الزائدة من البشرة.

يحتوي هذا الغسول على طمي الحمم المغربي الذي يترك البشرة أكثر انتعاشًا ونضارة. يمكن استخدامه صباحًا أو مساءً كغسول للوجه أو استخدامه ثلاث مرات أسبوعيًا كقناع مقشر للوجه.

طريقة الاستخدام:- للاستخدام كمنظف يومي: بلل اليدين والوجه بماء دافئ ثم يُدلك برفق لتحصل على رغوة ودلكه على البشرة في حركات دائرية. تُشطف البشرة بالماء ثم تُجفف برفق.
- للاستخدام كقناع مقشر للوجه: توضع طبقة شفافة منه على البشرة النظيفة، ثم يترك حتى يجف لمدة 5 دقائق. تشطف البشرة بالماء الدافئ وتدلك برقة بحركات دائرية حتى تقشر البشرة. تجفف البشرة برفق بمنشفة. يوصى باستخدامه حتى ثلاث مرات أسبوعيًا.
رمز المنتج 211614259 / BEA211614248

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الكويت شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز

- طمي الحمم المغربي: طمي مستخرج من جبال أطلس في المغرب والذي طالما استُخدم في مجال العناية بالشعر والبشرة

- حمض الفايتك: مشتق من نخالة الأرز. وتستخدمه كيلز في مستحضراتها لتقشير الخلايا الميتة لترك البشرة أكثر نعومة ونضارة.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق