نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

كيلز
جل بعد الحلاقة لإصلاح البشرة

نفذت الكمية
KWD 9.500
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

جل بعد الحلاقة لإصلاح البشرة

KWD 9.500
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.38
4 دفعات بدون فوائد بقيمة KWD 2.37
بطاقة أمبر
اربح 114 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
125ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز جل بعد الحلاقة لإصلاح البشرة من كيلز بتركيبته اللطيفة على البشرة والتي تعمل على توفير التغذية اللازمة لها بالإضافة إلى تهدئة الآثار والجروح التي تسببت فيها الشفرة، فهو يتكون من 90‏% من الصبار المهدئ للبشرة، بينما يعمل السكوالاين على تقوية البشرة واستعادة نضارة الطبقة العلوية منها.

طريقة الاستخدام:تُدلك كمية قليلة من الجل المرطب على البشرة بعد تنظيفها مباشرة بحركات دائرية متجهة إلى الأعلى يمكن استخدامه صباحًا أو مساءً. 
رمز المنتج 208561428 / BEA208561423

احصلوا على أفضل منتجات العناية بالبشرة من ماركة كيلز الفاخرة التي توفر لكم مجموعة مميزة من المنتجات الطبيعية والعضوية المصنوعة من أفضل المواد الصحية وأعلاها جودة، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في الكويت شراء منتجات كيلز المتنوعة أونلاين لحل مشاكل مثل علامات الشيخوخة وتهيج البشرة والحساسية وحبّ الشباب والتصبّغات الناتجة عن التعرض للشمس، وتشتمل المنتجات على كريم كيلز للعين، مرطب كيلز للبشرة الحساسة، قناع تنظيف المسامات بعمق، لوشن للجسم لتجديد البشرة، والكثير من المنتجات الراقية الأخرى للبشرة والشعر والجسم.

تسوق كيلز

- الصبار: يستخدم لقرون في الطب البديل لترطيب البشرة وتهدئتها، ويأتي الصبار المستخدم في هذا المنتج من أوراق الألوة فيرا في جمهورية الدومينيكان.

- السكوالاين (بيري هيدرو سكوالاين أو بيري هيدرو سكوالاين النباتي): مركب تشتهر ماركة كيلز باستخدامه، وهو أحد الدهون النباتية الذي يشبه في تركيبته الجزيئية الدهون الطبيعية للبشرة. كما أنه مناسب للبشرة تمامًا؛ فهو سريع الامتصاص ويساعد على استعادة توازن مستوى الرطوبة الطبيعي للبشرة للحفاظ عليها ناعمة ونضرة.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق